عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجاهد: المباراة الفاصلة قرار عادل.. وإحالة إمام عاشور للانضباط

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عن أزمة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية مواليد 99.



قال مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الماتش”، “اللائحة التي يستند لها الزمالك لا وجود لها، لأن نظام المسابقة تم تعديله، قرار استكمال البطولة من دور واحد يعني عدم وجود اللائحة، وبالتالي تم اتخاذ قرار المباراة الفاصلة”.

وأضاف، “البطولة يتم حسمها عن طريق المواجهات المباشرة في حال اكتمال الدورين، رغم أن الترتيب العام مذكور بفارق الأهداف وعندما تساوى الفريقين، وجدنا أن العدالة تقام مباراة فاصلة، وأن يفوز الأفضل رغم المطالبات بأن البطولة تتقاسم بين الفريقين”.

وعن قرار المباراة الفاصلة قال، “قرار إقامة مباراة فاصلة تم إصداره اليوم فقط، ولا أرى أي مشكلة في ذلك، مرة أخرى هذه البطولة غير مؤهلة لأي شيء، وقرارنا كان استكمالها حتى لا يجلس اللاعبين في منازلهم فقط”.

أما عن الفيديو المنتشر، الذي يسب إمام عاشور أحد رموز الأهلي، عقب المباراة قال، “تم إحالة واقعه فيديو إمام عاشور وزملائه إلى لجنه الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم”.

كما أكد مجاهد، أن مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري، ستكون مراقبة دوليًا، كون فكرة الاستعانة بحكام مصريين أصبحت جديدة ونقطة فارقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز