عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السعودية: استكمال التحضيرات لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا

   يستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافة مباريات المجموعات الأولى، الثالثة والرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 والتي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 30 إبريل الجاري.



 

وأكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم -في تصريح أوردته وكالة الأنباء السعودية - اليوم السبت، اكتمال جاهزية الاتحاد لاستقبال الفرق المشاركة في المجموعات الثلاث، مشيرا إلى أن الحصول على حق استضافة ثلاث مجموعات من أصل خمس، أمراً إيجابياً ودلالة واضحة على المكانة الكبيرة التي يمتلكها الاتحاد السعودي في القارة الآسيوية.

وقال القاسم " إن المملكة تستعد بشكلٍ كامل لاستضافة البعثات الآسيوية، وسط إجراءات طبية واحترازية عالية، إضافة إلى منشآتها الرياضية وكوادرها الوطنية الشابة التي تسعى لمواصلة النجاح في الاستضافات الرياضية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى الشهر الماضي موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استضافة المملكة لمباريات المجموعات الأولى، الثالثة، والرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 والتي تضم الأندية السعودية الحاصلة على مقاعد مباشرة في البطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة الرياض مباريات المجموعتين الأولى والرابعة، حيث تضم المجموعة الأولى أندية الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي الإماراتي، آجمك الأوزبكي واستقلال دوشنبه الطاجيكي، وتضم المجموعة الرابعة أندية، النصر السعودي، السد القطري، الوحدات الأردني، والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي التي ستقام اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، كما تستضيف محافظة جدة مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم أندية الأهلي السعودي، الدحيل القطري، الشرطة العراقي واستقلال طهران الإيراني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز