عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رعب في الزمالك بسبب غيابات الترجي أمام مولودية الجزائر بدوري الأبطال

أعلن نادي الترجي التونسي، عن إفتقاده لعدد 9 لاعبين من قوام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة مولودية الجزائر، في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب استاد حماد العقربي في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا موسم 2021/2020.



 

وضربت الغيابات صفوف الترجي، حيث يغيب إلياس الشتي وسيدريك جبو وويليام توجي ومحمد أمين توجاي للإصابات العضلية، بجانب فوسيني كوليبالي للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

كما سيغيب محمد علي اليعقوبي للإيقاف، بينما لن يشارك غيلان الشعلاني ومحمد علي بن رمضان وحمدي النقاز تفاديًا لحصولهم على أي بطاقة صفراء وغيابهم عن ربع نهائي البطولة.

 

وضمن الترجي التأهل حيث يملك في جعبته 10 نقاط متصدرًا بهم المجموعة وإذا تلقى الهزيمة الليلة أمام المولودية فسيصعدا معًا للدور ربع النهائي وسينتهي المطاف بالزمالك للسقوط ووداع البطولة بعدما كان وصيفًا في الموسم المقبل.

 

ويسعى الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط لتحقيق الفوز الليلة على تونجيث المتزيل برصيد 4 نقاط وعقله يراقب مباراة الترجي والمولودية والتي يتمنى فيها الفوز للترجي وصدارة المجموعة التي سيحل بها الزمالك ثانيًا ويضمن التأهل في هذه الحالة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز