عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول لم يقرر تشكيله الأساسي.. وأستون فيلا يتوقع أهدافًا من «صلاح»

يستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا، في الرابعة عصر غدٍ السبت، على ملعب استاد آنفيلد، في الجولة الواحدة والثلاثين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لم يستقر بعد على تشكيل الريدز لمواجهة أستون فيلا، وقال:  “لم نقرر شيء بعد ولا نعرف من سيكون جاهزًا، تدربنا بالأمس وبعض اللاعبين شعروا بشدة مباراة مدريد، لم يُصاب اي احد بتلك المباراة لذا سنرى التشكيل غداً من خلال المعلومات التي سنحصل عليها من الطاقم الطبي”.

وعن صعوبة مباراة الغد بالدوري:”مباراة الغد ستكون صعبة حيث ان الخصم قوي جدّا لكن اذا تصورت ان تلعب مباراة جيدة فهي خطوة بالمسار الصحيح”.

اما عن سوء نتائج الفريق الفترة الأخيرة على ملعب الفريق الأنفيلد‏”الاداء على آنفيلد؟ من المهم غدًا ان نبدأ بصورة جيدة ولطالما نريد ذلك، اذا لم تحصل على الزخم من أول ثانية ستتأخر وقد تحتاج لخمسة دقائق”.

وعلى الجانب الاخر، قال دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا إن انتصاره على ليفربول في الدور الأول من الدوري الإنجليزي بسبعة أهداف لهدفين هي أفضل نتيجة في مسيرته التدريبية.

وأضاف أنه فاز على ليفربول عندما كانوا يملكون كل طاقمهم في مباراة الدور الأول، تحديدًا أهم مايميز الدفاع "فيرجيل فان دايك" كان أساسيًا، ولكننا كنا الأفضل، مضيفًا أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هو الأفضل على الإطلاق وأن لديه فرصة التسجيل في مباراة الدور الثاني. 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز السابع برصيد 49 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا برصيد 44 نقطة في المركز التاسع .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز