عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد اللطيف: أرفض التجديد لساسي.. واتحاد الكرة يقصد إثارة البلبلة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علق وليد صلاح عبداللطيف، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية الأسبق، على ملف تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.



 

وقال وليد صلاح عبداللطيف في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج "نمبر وان"، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أنا معارض بشدة لقرار تجديد عقد فرجاني ساسي بالرقم المطلوب من اللاعب".

 

وأضاف: "هناك أولويات في تجديد عقود اللاعبين، فمثلا ما هو الأفضل تجديد عقود أحمد سيد زيزو أم محمود حمدي الونش، بكل تأكيد الونش الأجدر من زيزو في ملف التجديد، لأنه أهم مدافع في مصر بالوقت الجاري".

 

وبالحديث عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، علق عبداللطيف قائلًا: "اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة سابقًا، برئاسة عمرو الجنايني، رحلت لعدم إقامة انتخابات اتحاد الكرة.

وليد صلاح: اتحاد الكرة أثار قضية حكام القمة للتأثير سلبًا على الزمالك قبل لقائه الإفريقي الحاسم

 

وتطرق نجم الزمالك الأسبق في حواره للحديث عن حكام لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 18 إبريل المقبل، قائلًا: "محدش فاهم حاجة وأنت بتوديني البحر وترجعني تاني ليه، طالما أن القرار متاخد بتعيين حكام أجانب في لقاءات القمة".

 

واختتم: "لماذا تصدر ذلك القرار قبل لقاء الزمالك وتونجيت قبل مباراة يوم السبت المقبل، التي ستحسم صعود الأبيض لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولجنة الزمالك ستتأثر بالتفكير في الحكام، وهذا سيؤثر على لقاءه المؤثر، ومتأكد أن اتحاد الكرة يقصد إثارة البلبلة للتأثير على تركيز الحكام".

 

ويستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي، المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز