الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافط مطروح يفتتح اللقاء العلمي لأطباء المحافظة تحت عنوان "مرحلة جديدة لجائحة كورونا"

   افتتح محافظ مطروح خالد شعيب ، اليوم الخميس، اللقاء العلمي لأطباء مطروح تحت عنوان "مرحلة جديدة لجائحة كورونا". 



جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة بمطروح، والدكتور محمد عبد الحكيم النادى أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب القصر العيني، عضو اللجنة العلمية لمكافحة وباء كورونا بوزارة الصحة، والدكتور ياسر همام بركات مقرر المؤتمر، والدكتور فايز رجب مدير مستشفى الصدر بمطروح، وعدد من أطباء مطروح والصيدلة. 

رحب محافظ مطروح - في كلمته - بالدكتور محمد عبد الحكيم النادى أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب القصر العيني، مؤكدًا دعم المحافظة لمنظومة الصحة، كأهم القطاعات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وقدم المحافظ الشكر للفريق الطبي وجيش مصر الأبيض بمصر ومطروح؛ لدورهم الهام وتضحياتهم في مواجهة وباء كورونا، كما وجه الشكر على تنظيم المؤتمر، متمنيا له النجاح والخروج بتوصيات من شأنها الارتقاء بالخدمات الطبية مع دعم مزيد من تلك المؤتمرات التي تسعى لخدمة أهالي المحافظة.

من جانبه قال وكيل وزارة الصحة إن محافظ مطروح دعم قطاع الصحة وتطوير المنظومة الطبية بمبلغ 33 مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير عدد من المستشفيات، وسكن الأطباء؛ لتحقيق الاستقرار لهم، وكذا التشجيع والتحفيز المستمر لمساعدة أطباء مطروح في دورهم التاريخى في مواجهة كورونا. 

بدوره أكد الدكتور محمد عبد الحكيم النادى أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب القصر العيني، أهمية الأخذ بالعلم في مجال الصحة والبرتوكولات الخاصة بالدواء ومواجهة الأمراض خاصة جائحة كورونا.