عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سامي: توقف الدوري سبب التعادل مع المقاصة وشكري يغيب 4 شهور للإصابة

أحمد سامي
أحمد سامي

أبدى أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحه عدم رضاه عن المستوى الفنى الذي ظهر عليه لاعبوه فى مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وأنه كان يخطط لخطف نقاط المباراة الثلاثة لولا الفرص العديدة التي أضاعها لاعبوا سموحه طوال اللقاء.



 

وأشار مدرب سموحه أن توقف الدوري أثر بالسلب على مستوى لاعبيه خاصة بعدما كانوا وصلوا لأعلى معدل فنى وبدنى قبل التوقف فى مباراة أسوان ، وأن تأخر وصول اللاعبين الدوليين وانتظامهم فى التدريب الأخير فقط الذي سبق مباراة المقاصة كان سببا فى تراجع أداء الفريق أمام المقاصة بعض الشئ خاصة وان سموحه كان يغيب عن تدريباته الأخيرة 9 لاعبين من القوام الأساسى بسبب الإرتباطات الدولية.

 

وأكد أحمد سامى أن الفريق سيفقتد جهود الصاعد محمد شكرى الظهير الأيسر والذي تعرض لإصابة قوية فى عظمة الساق تحتاج إلى عملية جراحية ستبعده عن المباريات لمدة 4 شهور وهو خسارة كبيرة للفريق خصوصا وأن محمد الرتهونى تمت اعارته لصفوف الأهلى الليبى وبات خارج الحسابات الفنية طوال الفترة القادمة.

 

وأضاف المدير الفنى لسموحه أنه سيعمل خلال الأيام القادمة على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبيين خلال مواجهة المقاصة من اجل المنافسة على أحد المراكز الأولى فى مقدمة جدول مسابقة الدوري العام، خصوصا وأن سموحه يمتلك عناصر فنية رائعة قادرة على وضع الفريق فى مكانه الطبيعى بين الكبار ولكن بشرط أن تتوافر العدالة التحكمية فى المباريات القادمة.

 

ويستعد سموحة لمواجهة غزل المحلة ، والتي ستكون بوابة الفريق للصعود إلى المربع الذهبى لأول مرة بعد غياب طويل عن التواجد فى مقدمة الدوري العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز