عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 20 شيشة وغلق محل تجاري في حملة بحي شرق سوهاج

نفذت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة عامر عوض حملة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.



 

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، أنه تم تنفيذ حملة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، استهدفت عدداً من الشوارع والمناطق بدائرة الحي. وأكد “عوض” أن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة 20 شيشة بشارع الجهاد وتحرير 4 محاضر، وغلق وتشميع محل بشارع الشهيد محمد ضياء الدين لكسره مواعيد الغلق.

 

وأضاف “عوض”، أن فرق الرصد والمتابعة تعمل على مدار الساعة، وفي أيام الأجازات الرسمية والعطلات، ولن نتهاون مع أيّ مخالف لقرارات مجلس الوزراء بخصوص مواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة المواطنين وتطبيق مواعيد الغلق للمحلات. يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بتكثيف الحملات والرقابة على المقاهي والكافيهات والنوادي، لمنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 للموجة الثانية وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بمنع تداول الشيش وغلق المحال التجارية في الموعد المحدد لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز