عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارتيرون: لم أطلب ضم لاعبين جدد للزمالك.. والدوري المصري الأفضل في إفريقيا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة بشأن طلبه ضم لاعبين جدد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



 

 وأوضح كارتيرون، أنه لم يطلب من إدارة نادي الزمالك ضم لاعبين حتى الآن، مشيرا إلى أنه لديه استراتيجية سينفذها في الموسم المقبل وفقا للظروف، وأنه سعيد بمجموعة اللاعبين الحاليين بالفريق.

 وقال المدرب الفرنسي – في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك – إن الفريق مقبل على مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة، وأنه لا مجال للحديث عن الصفقات الجديدة في الفترة الحالية، لأن الوقت لا يزال مبكرا قبل قترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأضاف، "الزمالك مطالب بالفوز في مبارياته المقبلة بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة.. مشوار البطولة لا يزال طويلا، خاصة أن المنافس له مباريات مؤجلة".

 وأشار كارتيرون إلى أن مستوى الفرق في الدوري المصري تحسن كثيرا في الفترة الماضية، والجميع يقدم مستويات جيدة، موضحا أن الدوري المصري يعد أقوى دوري في إفريقيا. 

كارتيرون: لم أطلب ضم لاعبين جدد للزمالك.. والدوري المصري الأفضل في إفريقياكارتيرون: لم أطلب ضم لاعبين جدد للزمالك.. والدوري المصري الأفضل في إفريقياكارتيرون: لم أطلب ضم لاعبين جدد للزمالك.. والدوري المصري الأفضل في إفريقياكارتيرون: لم أطلب ضم لاعبين جدد للزمالك.. والدوري المصري الأفضل في إفريقياكارتيرون: لم أطلب ضم لاعبين جدد للزمالك.. والدوري المصري الأفضل في إفريقياكارتيرون: لم أطلب ضم لاعبين جدد للزمالك.. والدوري المصري الأفضل في إفريقيا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز