الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان 2021

سامح الصريطي ينتهي من تصوير دوره في "الاختيار 2"

انتهى الفنان القدير سامح الصريطي، من تصوير آخر مشاهد دوره بالمسلسل الجديد "الاختيار 2"، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2021.



وقال الصريطي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه انتهى من تصوير جميع مشاهد دوره في المسلسل، معربا عن ثقته في نجاح العمل، والذي يعد أكثر الأعمال الدرامية المرتقبة من قبل الجمهور في شهر رمضان المقبل، بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا على كافة المستويات في شهر رمضان الماضي.

 

ومازال الصريطي يتصدر التريند فور ظهوره في برومو مسلسل "الاختيار 2" بنيو لوك مختلف، حيث أن الجمهور في البداية لم يتعرف عليه سوى من خلال صوته، إذ علق "أنا متفاجيء".

مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبداللطيف وسامح الصريطي ورياض الخولي.

من ناحية آخرى، يبدأ الصريطي غدا الاثنين التحكيم في مسابقة "إبداع" للموسم التاسع التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشاركه التحكيم كل من الفنانة سهير المرشدي والمخرج عصام السيد.