عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هند صبري ترد على انتقادات مشاركتها في المومياوات الملكية

هند صبري
هند صبري

خرجت الممثلة التونسیة ھند صبري، عن صمتها لترد على حملة الھجوم التي تعرضت لھا، بسبب مشاركتھا في نقل المومیاوات الملكیة في حدث فرید ینتظره العالم للمرة الأولى مطلع الشھر القادم.



 

وفي بداية حديثها، كشفت الممثلة التونسیة أإنھا تعاني في الوقت الحالي من فیروس كورونا المستجد، مشیرة إلى كونھا یتبقى لھا أیام معدودة في العزل حتى یتم شفاؤھا، وعودتھا مرة أخرى إلى تصویر الأعمال المشاركة بھا. 

 

 
 
 
 
 

 

وأشارت ھند صبري إلى أنها وفي وقت العزل، استفاقت على سیل كبیر من الانتقادات والاعتراضات والتعلیقات، على مشاركتھا في حدث نقل المومیاوات الملكیات.

وأوضحت صبري أنھا فخورة بالمشاركة في الحدث العظیم، ولكن من اجتھد وقرر أنھا ستشارك وحدھا في الحدث، وھل من المعقول أن حدث كھذا، یترقبه العالم بأجمعه، تشارك فیه فنانة واحدة فقط، وإن كانت فنانة واحدة فقط، فھل یعقل ألا تكون مصریة أبا عن جد؟ فأكدت صبري أن ھذا الحدث یشارك فیه كبار النجوم المصریین، والعدید منھم نشروا وأعلنوا مشاركتھم في الحدث مثلما فعلت ھي، كما أن مشاركتھم ستكون أكبر من مشاركتھا ھي، وھو ما اعتبرته أمرا طبیعیا.

لتكرر في ختام حدیثھا، فخرھا بالمشاركة في ھذا الحدث العالمي، ولو بجزء صغیر إلى جوار باقي النجوم، معتبرة أن من فھم الأمر بغیر ھذه الطریقة، فھو متعمد أن یفھمه بشكل خاطئ، ویرغب في تقلیل قیمة حضارته العظیمة بعنصریته وفكره الضیق.

 

وكانت هند صبري قد أثارت حالة من الجدل بعد إعلانها مشاركتها في موكب المومياوات، لتواجه موجة من الانتقادات؛ كونها تونسية الجنسية وهناك العديد من الفنانات المصريات كان يجب أن يشاركن بدلاً منها.  وكان الفنان مصطفى درويش من بين المعترضين، حيث كتب تدوينة قال فيها: "مع احترامي للفنانة هند صبري، لكن بين 100 مليون مصري، لا يوجد واحد يصلح ليمثلنا عشان نجيب أجانب".

وفي سياق آخر، تنتظر هند صبري عرض مسلسل الجديد "هجمة مرتدة" في رمضان 2021 مع الفنان أحمد عز، وهو مستوحى من ملفات المخابرات المصرية والجديد فيه إنه ملف معاصر، ويشارك في بطولة المسلسل كل من ماجدة زكي، وهشام سليم، ونضال الشافعي، ومايان السيد، وندى موسى، ويوسف عثمان، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز