عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي لرئيس نادي الاتحاد السكندري

أهدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، درع وعلم النادي إلى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وذلك على هامش زيارة رئيس الأهلي لفرع نادي الاتحاد السكندري الجديد في سموحة، اليوم الخميس، تلبية لدعوة محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر.



وتفقد الخطيب فرع النادي الجديد والذي تضمن الملاعب والمنشآت التي حظيت بإشادته والوفد المرافق له مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الأهلي بنادي الاتحاد السكندري وجماهيره.

وتمنى الخطيب التقدم والازدهار لنادي الاتحاد السكندري ووصفه بأنه أحد قلاع الرياضية المصرية وأنه واحد من أهم الأندية الجماهيرية، مشيرا إلى أن يرتبط بعلاقات متميزة مع إدارة وجماهير نادي الاتحاد السكندري. 

وناقش الجانبان خلال جلسة ودية العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية. ومن جانبه قدم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري درع وعلم ناديه إلى الكابتن محمود الخطيب، لزيارته لزعيم الثغر ، وتأكيدًا على قوة العلاقات بين الناديين.

وكان الخطيب قد زار مقر نادي سموحة، مساء أمس الأربعاء، تأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.

وشهدت الجولة لقاء الكابتن الخطيب بالتوأم حسام وابراهيم حسن حيث رافق التوأم الخطيب ومصيلحي خلال جولته التفقدية إلى جانب الكابتن شحتة الإسكندراني وعدد من نجوم زعيم الثغر في عصره الذهبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز