عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبطال وادي دجلة يواصلون المنافسة على البطولات العالمية والمحلية

وادي دجلة
وادي دجلة

إسلام حامد يشارك في بطولات كأس العالم للخماسي الحديث

 

استمرارًا لمنافسة أبطال وادى دجلة في البطولات العالمية والمحلية، يستعد البطل المصري اسلام حامد ،المصنف 20 عالميا و 83 ألومبيا، للمشاركة في بطولات كأس العالم للخماسي الحديث المنظمة من الاتحاد الدولى، والتي ستجرى فعاليتها في المجر من 24 إلى 28 من الشهر الجاري، وفي بلغاريا  من 7 إلى 18 ابريل، وفي كوريا من 13 إلى 16 مايو. وفي حالة فوزه بهذه البظولات، سيتقدم في تصنيفه الدولي مما يعزز مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020.



 

 الدجلاوي والأولمبي محمد عبد الموجود يشارك ببطولة جراند سلام للجودو

 

يشارك محمد عبد الموجود لاعب منتخب مصر وبطل الجودو الأولمبي  في بطولة جراند سلام ،في وزن الـ66 كجم، المنظمة من الاتحاد الدولي للجودو التي تقام بدولة جورجيا في الفترة من 26 إلى 28 من الشهر الجاري.

 

بطلة وادى دجلة تحصد 4 ميداليات ذهبية ببطولة باكو الدولية للجمباز الايقاعي

 

واصلت بطلة وادى دجلة للجمباز الايقاعي أدائها المتميز، حيث حصدت 4 ميداليات ذهبية  في بطولة باكو الدولية للجمباز الايقاعي، والتي أقيمت في شهر مارس الجاري، في منافسات الفردي العام والصولجان والشريطة والكورة.

 

تتويج الدجلاوي مصطفي السيرتي ببطولة المصريين للإسكواش

 

توج لاعب أندية وادي دجلة مصطفي السيرتي ببطولة المصريين للإسكواش، المنظمة تحت اشراف الاتحاد المصري والدولى للإسكواش، بعد فوزه على اللاعب يحيي النواساني بنتيجة 3-0 ، وأقيمت البطولة في الفترة من 15 الى 19 من شهر مارس الجاري بمجمع الإسكواش باستاد القاهرة.

 

ساندرا سمير تتأهل لدور الـ8 في بطولة w15 شرم الشيخ

  تأهلت لاعبة أندية وادي دجلة ومنتخب مصر للتنس الأرضي ساندرا سمير المصنفة في المركز الثاني على مستوى الجمهورية والمصنفة في المركز الثالث على مستوى العرب الى دور النصف النهائي من بطولة w15 شرم الشيخ ،المقامة في الفترة من 15 إلى 28 من الشهر الجاري والمقدر مجموع جوائزها بقيمة 15 ألف دولار، بعد فوزها على الثنائي المصري والبرتغالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز