عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تردد قناة "مكسبي" على النايل سات

قناة مكسبي
قناة مكسبي

عرفت قناة مكسبي الفضائية في الآونة الأخيرة، واشتهرت ببث المباريات والبطولات الهامة لعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، بأعلى جودة، وخاصة مباريات الأهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تبث مبارايات دوري أبطال أوروبا.



 

وزاد في الفترة الماضية الإقبال على مشاهدة القناة، وأصبحت مهمة لدى الجماهير، مما أدى إلى البحث عن التردد الخاص بها من جانب عشاق الكرة، وذلك لمشاهدة القناة دون جهد أو الاضطرار إلى دفع أي مقابل مادي.

 

وقد أعلنت إدراة قناة مكسبي الرياضية، عن إذاعتها لمبارايات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وكذلك إذاعة التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2022 ومن المنتظر أن تكون المنافسات شديدة.

 

مما أدى إلى ارتفاع عمليات البحث مؤخرًا على محرك البحث "جوجل" عن تردد قناة مكسبي على نايل سات، لمشاهدة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

 

تردد قناة مكسبي على النايل سات

 

  تردد قناة مكسبي على النايل سات 11411، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي.

 

طريقة تنزيل قناة مكسبي 

 

قم بفتح جهاز الاستقبال "الريسيفر"، واختر قائمة إعدادات القنوات الرئيسية، واضغط على البحث المتقدم، واكتب التردد 11411، معدل الترميز 27500، حدد الاستقطاب أفقي، ثم قم بالضغط على زر البحث ليتم تنزيل القناة، ثم اضغط حفظ البيانات لتأكيد الحفظ.

 

وبعرض الخطوات السابقة، نكون قد قدمنا لكم الخطوات والتعليمات حول تنزيل قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعد القناة من أهم القنوات الرياضية في عرض المباريات الهامة، كما أصبح قاعدة جماهيرية كبيرة، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر عرض تصفيات كأس الأمم الإفريقية

 

قناة مكسبي

 

بدأت القناة في عرض محتواها في فبراير الماضي، وانتشرت في أوساط الوطن العربي بسرعة كبيرة، بعد المباريات الهامة التي ليست متاحة للجميع لأنها مشفرة، بالإضافة إلى عرض مادة ترفيهية من أفلام جديدة ومسلسلات عربية، مما جعل القناة تنتشر في جميع أفراد الأسرة، ولكن في الفترة الأخيرة حدث بعد التقطاعات في القناة أدت إلى إتخفاض نسبة المشاهدة، وبالتالي قامت إدارة القناة بتحديث التردد الخاص بها، من أجل حل الأزمة وارتفاع عدد المشاهدين مرة أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز