عاجل
الخميس 30 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصاعقة الليبية تنعي أحد أبرز ضباطها الشهيد المقدم محمود الورفلي

الشهيد محمود الورفلي
الشهيد محمود الورفلي

نعت القوات الخاصة والصاعقة التابعة للجيش الوطني الليبي، باسم آمرها ومنتسبيها شهيد الوطن، المقدم محمود الورفلى، والذي طالته أيادى الغدر بمدينة بنغازي.



وقال القوات الخاصة والصاعقة الليبية، في بيانها الذي أصدرته منذ قليل:  “إنها تؤكد ثقتها فى قدرة وكفاءة الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة البشعة في حق أحد رموز القوات الخاصة في نضالها في الحرب على الإرهابيين لسنين طوال”.

 

وتابعت: ” أنها تؤكد أن كل منتسبيها فى أعمالهم وفي ثكناتهم العسكرية وتنفي كل إلاشاعات المغرضة الداعية لزعزعة الأمن والاستقرار وشق الصفوف”.

وأضافت: “وستظل القوات الخاصة تقدم الصورة الحسنة في الانضباط العسكري واقتداءً بقيادتها الحكيمة المتمثلة فى القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر ورئيس أركان الجيش الليبي الفريق عبد الرازق الناظوري”.

 

وتابعت: “أنها تؤكد، أن طريق النضال لا يزال مستمرًا في وجه أعداء الوطن، وتقدم العزاء للقيادة العامة بالقوات المسلحة ولقبيلة ورفلة كافة ولعائلة الشهيد بإذن الله المقدم محمود الورفلى، تغمدة الله بواسع رحمته وألهمنا وإياكم جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعى اللواء طارق بن زيادة الشهيد محمود الورفلي قائلا: ببالغ الأسى والحزن ينعي اللواء طارق بن زياد مُعزز، وفاة الرائد محمود الورفلي، الذي طالته آيادي الغدر في مدينة بنغازي مساء اليوم .

بيان الصاعقة الليبية
 

 

ونعزي أنفسنا وكافة أفراد الشعب الليبي وأبناء القوات المُسلحة، في وفاة بطل من أبطال القوات المُسلحة، ذاك الذي قدم التضحيات وقارع صُحبة رفاقه من القوات المُسلحة والمُساندة الإرهاب والظلاميين.

رحم الله فقيد الوطن .. سائلين المولى عزّ وجل أن يتقبله بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته . .. "#لواء_طارق_بن_زياد_المعزز"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز