عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لصدارتها بنسب الإنجاز بين الجامعات

بروتوكول تعاون بين جامعة المنيا وهيئة تعليم الكبار

وقع الدكتور مصطفي عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، والتي يمثلها الدكتور عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة



 وذلك تجديداً واستكمالاً للتعاون المثمر بين الجامعة والهيئة في مجال مشروع محو الأمية، الذي بدأته الجامعة منذ عام 2015 بمشاركة 3  كليات، ثم تم زيادة عدد الكليات المشاركة حتى وصلت إلي 6 كليات عام 2017 ليصل عدد الكليات المشاركة حتى الآن إلى 9 كليات.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور هاني نادي عبد المقصود، المنسق العام لمشروع محو الأمية بالجامعة وأحمد علي محمد مدير عام فرع الهيئة بمحافظة المنيا، وسحر عبد السلام مسؤول البروتوكولات بالفرع.

وأوضح الدكتور "عبد النبي"، أن الجامعة تبنت بفاعلية تنفيذ مشروع محو الأمية وتعليم الكبار منذ اللحظة الأولي من انطلاقه بمشاركة الجامعة المصرية، للقيام بدور إيجابي في خدمة مجتمعها وتحقيق تنمية بشرية مستدامة، من منطلق مسؤوليتها وواجبها الوطني للقضاء على الأمية، والارتقاء بالإنسان المصري والمجتمع في صعيد مصر.

وعقب توقيع البروتوكول أهدى الدكتور عاشور عمري درع الهيئة للدكتور مصطفي عبد النبي رئيس الجامع، تقديراً لمجهودات الجامعة بمشروع محو الأمية وتعليم الكبار، وحصولها على المركز الأول والصدارة في نسب الإنجاز المحققة بين الجامعات المصرية من المستهدفين من المواطنين لمحو أميتهم بمحافظاتهم، وذلك وفقاً لتقرير الهيئة خلال الدورات من أكتوبر2019 وحتى أكتوبر2020.

و أوضح الدكتور هاني نادي عبد المقصود، المنسق العام لمشروع محو الأمية بالجامعة ، أن ما تحقق من إنجاز متميز يعكس تكثيف جهود الجامعة وتوفير كافة الإمكانيات والخدمات للطلاب، وتعزيز التواصل المستمر بين الجامعة وهيئة تعليم الكبار لتذليل العقبات أمام مشاركة الطلاب في المشروع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز