عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء مصطفى مدبولى يصل إلى العاصمة الأردنية عمّان

رئيس الوزراء مصطفى مدبولى
رئيس الوزراء مصطفى مدبولى

وصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له إلى العاصمة الأردنية عمَان اليوم الثلاثاء على رأس وفد وزاري رفيع المستوى؛ وذلك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 29 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، التي تعقد جلساتها الرئيسية اليوم برئاسة رئيسي وزراء البلدين.



 

كان في استقباله المهندسة مها علي وزيرة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية، ورئيسة بعثة الشرف، وسفير مصر في الأردن، والسفير الأردني لدى القاهرة.

 

وتوجه رئيس الوزراء والوفد المرافق له إلى مقر مجلس الوزراء الأردنى، حيث شهدت مراسم الاستقبال عزف النشيد الوطني لكلا البلدين، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، ونظيره الأردني الدكتور بشر الخصاونة، ووفدي البلدين، تمهيدا لبدء أعمال الدورة الـ29 للجنة العليا المشتركة بين البلدين.

 

ومن المقرر أن تتناول أعمال الدورة الحالية للجنة المشتركة، عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من بينها سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات لاسيما زيادة التبادل التجاري، وتسهيل نفاذ السلع إلى الأسواق، فضلاً عن التعاون في مجالات الإسكان، الكهرباء، والموارد المائية، وغيرها، وسيتم في ختام أعمال اللجنة التوقيع على عدد من الوثائق لتعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز