عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لفتة إنسانية".. مستشفيات العزل تحتفل مع مصابات كورونا بالشرقية

مستشفيات عزل الشرقية يحتفلون من المصابات
مستشفيات عزل الشرقية يحتفلون من المصابات

وجه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، بما يساهم في ارتفاع نسب شفاء المرضى، ورسم البهجة والسرور في نفوس مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.



 

وقامت مستشفيات العزل بمحافظة الشرقية "حميات الزقازيق، والأمراض الصدرية، وعزل فاقوس"، بالاحتفال بمناسبة عيد الأم مع السيدات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بأقسام العزل بهذه المستشفيات، وتكريم الأمهات منهن، وتقديم الهدايا والورود والحلوي لهن.

 

كما تم المرور أيضاً على المرضى بوحدات الكلي الصناعي، والأقسام الداخلية، وتقديم التهاني والحلوى والورود، لدعمهن ورفع الروح المعنوية لهن.

 

وفي سياق متصل، قامت أيضاً العديد من المستشفيات والإدارات الصحية، بتكريم الكوادر الطبية من الجيش الأبيض، بهذه المناسبة منها مستشفيات "الحسينية، الإبراهيمية، والقنايات المركزي، وفاقوس النموذجي، والحميات، والصدر، وإدارة ديرب نجم".

 

وتم تكريم الأمهات المثاليات من الفرق الطبية، وأيضاً تكريم المتميزات منهن علي مجهوداتهن وتفانيهن في العمل، تضامناً مع الأمهات العاملات في المجال الصحي.

 

وقدم الدكتور هشام مسعود، الشكر لمديري هذه المستشفيات وجميع الفرق الطبية علي هذه الروح الطيبة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، ومنع الزيارات داخل أقسام العزل، ووجود عدد من الحالات ما زالت في مرحلة العلاج، ولا يمكن خروجها هذه الأيام، والعمل علي رفع معنويات المرضى بالمحافظة، وأيضاً على الجهود المبذولة من أجل تكريم وتحفيز الفرق الطبية بالقطاع الصحي بمستشفيات الصحة بالشرقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز