عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غاني وكاميروني ومصريان.. 4 حلول للجنة التخطيط وموسيماني

أزمة الجبهة اليسرى في الأهلي.. من يخلف علي معلول؟

الاهلي
الاهلي

 



 

باتت الجبهة اليسرى أزمة أمام لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي وموسيماني، وأصبح البحث عن بديل للدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، هو الشغل الشاغل، وذلك من أجل حل الأزمة التي يعاني منها الأهلي في هذا المركز.

 

إصابة علي معلول

الجبهة اليسرى للنادي الأهلي تأثرت مؤخرا بعد إصابة الدولي التونسي علي معلول بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، ثم غيابه عن الملاعب منذ تلك المباراة.

 

وحيد إصابات

تفاقمت أزمة الجبهة اليسرى في النادي الأهلي بعد إصابة محمود وحيد، بديل علي معلول، وبات النادي الأهلي يعتمد على أيمن أشرف فقط في هذا مركز الظهير الأيسر.

 

من يخلف علي معلول في الأهلي؟

"بوابة روزاليوسف" تكشف في التقرير التالي أبرز 4 لاعبين يمكن للأهلي التعاقد مع أحدهم لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى الدفاعية خلال الفترة المقبلة.

 

الغاني إسحاقو يعقوبو 

يعد الغاني إسحاقو يعقوبو الظهير الأيسر لوادي دجلة هو أحد أبرز اللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر في الدوري المصري خلال آخر موسمين، فاللاعب الغاني يقدم مستويات رائعة مع دجلة منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من ليرس البلجيكي.

 

ونال يعقوبو إشادة وإعجاب مسؤولي بعض أندية الدوري، الذين بدءوا الاتصال بوكيله لجس نبض اللعب لترك وادي دجلة والانتقال إلى أحد أندية الدوري المصري.

 

الكاميروني جوزيف نجويم

يقدم الكاميروني جوزيف نجويم، الظهير الأيسر للجونة، مستويات رائعة، دفاعيًا وهجوميًا، وليس أدل على ذلك من استدعاء جوزيف نجويم للانضمام إلى صفوف المنتخب الكاميروني خلال فترة التوقف الحالية، ولهذا فإن جوزيف نجويم دخل اهتمامات لجنة التخطيط للكرة بالأهلي لخلافة التونسي علي معلول.

 

ناشئ الأهلي.. محمد حمدي

محمد حمدي، الظهير الأيسر لبيراميدز، هو أحد ناشئي النادي الأهلي، وسبق أن انضم أكثر من مرة لمعسكر المنتخب الوطني، بفضل المستويات المميزة التي يقدمها سواء مع بيراميدز، أو مع المصري البورسعيدي الذي لعب له قبل بيراميدز.

 

إعادة مارسيلو

من أهم الحلول التي قد تبحثها لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع المدير الفني الجنوب إفريقي؛ إعادة حسين السيد، لاعب الأهلي الملقب بـ"مارسيلو"، الذي انتقل في بداية الموسم إلى نادي الإسماعيلي، ويقدم معه مستويات جيدة، سواء دفاعيا أو هجوميًا. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز