عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس "الإرشاد الزراعي" ينقل رسالة شكر من عارضي "زهور الربيع" لوزير الزراعة

نقل الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، رسالة شكر من العارضين بمعرض زهور الربيع إلى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.



وقال رئيس قطاع الإرشاد الزراعي- في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء- إن كافة العارضين، تقدموا بخالص الشكر والتقدير لوزير الزراعة، لجهوده وتكليفاته بدعم و تذليل العقبات التي تواجه كافة العارضين، وخروجه بمظهر مشرف ولائق بمستوى الحدث السنوي الهام، وتشديده على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وحث العاملين على التنظيم الجيد للمعرض.

وأضاف أن عدد العارضين هذا العام، تزايد عن السنوات السابقة، حيث بلغ عددهم هذا العام 238 عارضا من الشركات العاملة في مجالات زهور القطف والورود ونباتات الزينة ومستلزمات تنسيق الحدائق، والصبارات النادرة، ومتتجات التصنيع الغذائي، وعسل النحل من مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار عزوز إلى أنه بجانب الشركات الخاصة المشاركة بالمعرض، شارك أيضا عدد من صغار المزارعين وشباب الخريجين والجهات والهيئات الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني منها الإدارة العامة للزراعة المحمية، وهيئة صندوق الموازنة الزراعية، وقطاع الإنتاج بمركز البحوث الزراعيه، والإدارة المركزية للتشجير والبيئة، فضلا عن حديقة الأورمان النباتية، ومعهد بحوث البساتين، والإدارة العامة للثقافة الزراعية، وحديقة الزهرية، ومشروع دعم القدرات التسويقية لصغار المزارعين "برايم" بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ومديرية التربية والتعليم بالجيزة وجمعية فلاحة البساتين. وأوضح رئيس قطاع الإرشاد الزراعي أن المعرض هذا العام وفي أيامه الأولى شهد إقبالا غير مسبوق من الزائرين، على مدار اليوم، وهو الأمر الذي لم يتعارض مع الإجراءات الاحترازية المطبقة، حيث يفتح المعرض أبوابه من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز