عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رابط الاستعلام عن نتيجة الترم الأول للصف الأول الثانوي 2021 بكود الطالب ورقم الجلوس 

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

يبحث طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي، عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021، بكود الطالب ورقم الجلوس.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021، بكود الطالب ورقم الجلوس.

 

موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، يوم 18 مارس الجاري 2021، عبر الرابط الإلكتروني الرسمي، لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، https//thanwya.emis.gov.eg.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد صرح بأن نتيجة الصف الأول الثانوي، الترم الأول 2021، ستكون جاهزة للطلاب عبر بوابة الثانوية العامة، وذلك فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات في جميع مديريات التربية والتعليم، واعتمادها.   

 

لا يوجد أي روابط أخرى للحصول على النتيجة

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لا يوجد أي روابط أخرى للحصول على النتيجة، إلا هذا الرابط الذي أعلنته عنه الوزارة، عبر موقعها الرسمي، وأي روابط أخرى متداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، أو السوشيال ميديا، لا صحة لها على الإطلاق، وتعتبر روابط وهمية.

 

      

خطوات الدخول لمعرفة نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الأول بكود الطالب ورقم الجلوس

 

الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الرابط الإلكتروني التالي: https//thanwya.emis.gov.eg

اختيار الصف الأول الثانوي. تسجيل رقم الجلوس الخاص بكل طالب. اختيار كود الطالب لينقر بعدها على أيقونة إظهار نتيجة الصف الأول الثانوي المكون من 14 رقمًا.   اختيار أيقونة عرض النتائج.

 

  استعداد التربية والتعليم للترم الثاني

 يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد استعدت بشكل جيد، لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، وتم البدء في بث المناهج عبر المنصات والقنوات التعليمية، للتسهيل على الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة.

 

امتحانات في مارس وإبريل ومايو

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم إصدار كتابين دوريين لتنظيم الفصل الدراسي الثاني، أحدهما يتعلق بامتحانات الترم الثاني، وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الترم الثاني لطلاب النقل بمرحلة التعليم الأساسي، يؤدي فيه الطلاب ثلاثة امتحانات في أشهر، "مارس وإبريل ومايو"، وهذه الامتحانات الثلاثة، تمثل 50% من درجة الطالب، إضافة إلى 50% بامتحان الفصل الدراسي الأول.

   اقرأ أيضًا:

انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول.. إليك التفاصيل

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز