عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة طنطا: 18 طالبا يشاركون في الموسم التاسع لمسابقة "إبداع" الثقافية

   أعلن رئيس جامعة طنطا دكتور محمود ذكي اليوم السبت، صعود 18 طالبا وطالبة للمشاركة في مسابقة إبداع لشباب الجامعات والمعاهد الموسم التاسع، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة للعام الجامعي 2020/2021 في جميع المجالات الفنية والثقافية.



وأكد رئيس الجامعة في بيان اليوم، اهتمام وحرص الجامعة على تنمية قدرات الطلاب في كافة المجالات، وإطلاق قدرات الشباب من طلاب الجامعة للمشاركة في كافة المسابقات.

من جانبه، أوضح دكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أنه تم تصعيد الطلاب رضا عبد النبي عبد الفتاح وسماء ياسر أحمد الأشقر بكلية الآداب وهاجر إبراهيم سيد أحمد بكلية التمريض للمشاركة في مجال الشعر العامي، والسيد إبراهيم السيد إبراهيم بكلية التجارة في مجال الشعر كلمات الأغاني، بينما يشارك أحمد فتحي محمد شكر بكلية العلوم، وحمزة محمد حمزة العزوني بكلية الآداب، وعمرو طارق محمد أبو المعاطي بكلية الحاسبات والمعلومات في مجال الشعر الفصيح.

وفي مجال المراسل التلفزيوني تم تصعيد إيمان عبد العزيز محمد حجازي بكلية التربية، وشيماء أحمد عبد الغفار بكلية الصيدلية في مجال الفنون التشكيلية، وعمر طارق السيد أمين محمد بكلية الطب، وإسراء إبراهيم السيد علي بكلية الصيدلية في مجال الطالب المثالي والطالبة المثالية، كما يشارك في دوري المعلومات إسلام مصطفى النويهي وحبيبة أسامة غنيم بكلية الهندسة، وإيمان أشرف الهج وإيمان عيد الضوي بكلية طب الأسنان، وإسراء محمد عبد الغني وأسامة أنور البديوي بكلية الطب.

بدوره، أكد محمد القصير مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة طنطا، أن الجامعة سيمثلها في مجال التأليف المسرحي الطالب عاصم محسن شرف الدين بكلية الطب، بينما يشارك منتخب جامعة طنطا للمسرح بمسرحية بعنوان: "طريق الحرب والموت" وهي من إخراج مهاب رضا، وتأليف محمود جمال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز