عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ ..الرئيس السيسي يؤكد الأهمية التي توليها مصر لتدعيم وتعزيز التعاون الاستراتيجي مع فرنسا

الخارجية: مصر ترحب بنيل الحكومة الموحدة الليبية ثقة مجلس النواب… مايا مرسي: السيسي حقق حلم المرأة لتكون قاضية في مجلس الدولة بعد 72 عامًا.. في موجز ال ٢٤  



 

الرئيس السيسي يؤكد الأهمية التي توليها مصر لتدعيم وتعزيز التعاون الاستراتيجي مع فرنسا

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأهمية التي توليها مصر لتدعيم وتعزيز التعاون الاستراتيجي مع فرنسا في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء برنارد إيمييه رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي، وذلك بحضور السيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

 

(وام) تبرز تأكيد الرئيس السيسي أن أمن الخليج مرتبط بالأمن المصري

أبرزت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الأربعاء، إعراب الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الاحتفالية التي أقامتها القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، تقديره واحترامه لدول الخليج على وقوفها بجانب مصر، وتأكيده أن أمن الخليج مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأمن القومي المصري.

 

رئيس الوزراء يستعرض الخطة الاستثمارية لوزارة التعليم العالي

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لاستعراض الخطة الاستثمارية لوزارة التعليم العالي، بمشاركة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، و وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، ومسؤولي الوزارتين.

 

الخارجية: مصر ترحب بنيل الحكومة الموحدة الليبية ثقة مجلس النواب

رحبت مصر بنيل الحكومة الموحدة الليبية ثقة مجلس النواب اليوم الاربعاء.. مثمنة دور المجلس فى تحمل مسؤولياته وإعلاء المصلحة العليا لدولة ليبيا للتحرك قدماً نحو استعادة ليبيا لاستقرارها وأمنها وسيادتها، وبما يرفع المعاناة عن الشعب الليبي الشقيق. 

 

الحكومة تؤكد أن تطعيم الأطقم الطبية من القطاع الخاص ضد فيروس كورونا على أجندة الأولويات

وجّه الدكتور مصطفى مدبولي، بضرورة الاهتمام بتطعيم الأطقم الطبية من القطاع الخاص، وأن يكون لهم أولوية في الحصول علي التطعيم، إيماناً بدورهم الهام والمحوري في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بالفيروس، وهو ما أكدت عليه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان من أن الاهتمام بتطعيم العاملين في القطاع الطبي بوجه عام، يأتى ضمن أجندة الأولويات .

 

رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على قدم وساق لتنفيذ توجيهات الرئيس بسرعة الانتهاء من المشروعات

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إن الحكومة تعمل على قدم وساق من أجل تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من المشروعات؛ حتى يتسنى لنا أن نُظهر عظمة الدولة المصرية بعد تبلور الصورة النهائية للعاصمة الإدارية الجديدة.

 

فحص 90 ألف مواطن بالتأمين الصحي الشامل بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن فحص 90 ألف مواطن ضمن عمليات الفحص الطبي الشامل للمنتفعين بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة الأقصر.

 

مايا مرسي: السيسي حقق حلم المرأة لتكون قاضية في مجلس الدولة بعد 72 عامًا

وجهت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة تحية تقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يؤمن بتمكين المرأة المصرية في كل مجال وكل مكان، قائلة: "الرئيس السيسي حقق حلم للمرأة طالبت به منذ 72 عاما". 

 

أول تعليق من وزيرة التضامن على واقعة التحرش بـ"طفلة المعادي

علقت الدكتور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، على واقعة التحرش بـ"طفلة المعادي"، حيث أكدت أن الوزارة ستتواصل مع الطفلة وتتعامل معها نفسيًا واجتماعيًا، لانها في حاجة إلى تأهيل ورعاية توعوية للعمل على حمايتها خلال الفترة المقبلة.

 

مواعيد مباريات غدًا الخميس 11/3/2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات غدًا الخميس الخميس 11 / 3 / 2021 والقنوات الناقلة لأهم المباريات العالمية والمحلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز