عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يستقبل أول طالب معيد بكلية التربية الرياضية من أبناء دار رعاية

محافظ الشرقيه يستقبل اول معيد بكلية التربية الرياضية بدار الرعاية
محافظ الشرقيه يستقبل اول معيد بكلية التربية الرياضية بدار الرعاية

استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدكتور عبد الله شكري موسى، من أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان، والذي تم تعيينه معيداً بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق، والذي يتمتع بالهدوء والاتزان ودماثة الخلق، بعد أن حقق تفوقاً ملحوظاً طوال السنوات الدراسية، والتي انتهت بالتحاقه بكلية التربية الرياضية وتعيينه معيداً بها. 



 

جاء ذلك في حضور محمد كمال حجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسيد عثمان أبو العلي مدير عام الرعاية بدار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان. وتحفيزا لعبد الله لاستكمال مسيرة نجاحه الدراسي والعلمي. 

 

وكلف المحافظ مديرة إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام بتخصيص وحدة سكنية من الإسكان الأولى بالرعاية بالعاشر من رمضان تحقيقا لطلب المعيد عبد الله شكري من محافظ الشرقية والذي جاء خلال لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج التاسعة والمذاع عبر القناة الأولى الفضائية كما كلف المحافظ وكيل وزارة التضامن بمحافظة الشرقية بفرش وتجهيز الوحدة السكنية التي تم تخصيصها لعبد الله لتكون مؤهلة وصالحة للسكن.

 

وأضاف المحافظ أن مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية ستقوم بصرف مرتب شهري لعبد الله ولمدة عامين كمنحة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، تقديراً للتفوق والتميز الذي حققه عبد الله في مشوار كفاحه الدراسي.

 

وأشاد محافظ الشرقية بالدور الرائد والملموس الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي ومن ثم مديرية التضامن بالشرقية للارتقاء بدور الرعاية وتوفير المناخ المناسب والجو الملائم للتنشئة الأخلاقية والتعليمية والتربية المتوازنة للنزلاء وتعويضهم عن الظروف القاسية التي مروا بها قبل انضمامهم لهذه الدور.

 

وثمن المحافظ المجهود المبذول من قبل القائمين على دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان والإخلاص الذي ظهر جليا ومتجسداً في تفوق أحد أبنائها ليسجل اسمه في لوحة شرف المتميزين كأول معيد جامعي بجامعة الزقازيق من أبناء الدار.

قدم المعيد عبدالله شكري بكلية التربية الرياضية الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية لاستقباله له اليوم واستجابته وتحقيقه لمطلبه معرباً عن امتنانه لتحفيز المحافظ له لاستكمال مشواره الدراسي والحصول على الماجستير والدكتوراه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز