عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد إتمام زيارته للسودان الشقيق

الرئيس السيسي يبحث مع رئيس وزراء السودان دعم أواصر التعاون الثنائي لتعزيز التكامل بين البلدين ومدبولى يؤكد توجيهات من الرئيس السيسي برفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .. في موجز 24



الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد إتمام زيارته للسودان الشقيق

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن بعد إتمام زيارته للسودان الشقيق.

الرئيس السيسي يبحث مع رئيس وزراء السودان دعم أواصر التعاون الثنائي لتعزيز التكامل بين البلدين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن زيارته الحالية للسودان تأتي استمرارا لمسيرة العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين على المستويين الرسمي والشعبي وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد، ودعما لأواصر التعاون الثنائي على جميع الأصعدة، وامتدادا لمختلف مظاهر مؤازرة مصر للسودان خلال المرحلة التاريخية التي يمر بها لمساعدته على فتح الباب أمام آفاق الإصلاح والتنمية.

الرئيس يصدق على تعديل قانون إنشاء صندوق تكريم ضحايا ومفقودي العمليات الحربية والإرهابية

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 4 لسنة 2021 بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم الصادر بالقانون رقم 16 لسنة 2018.

مدبولى: توجيهات من الرئيس السيسي برفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة تقوم حاليا بجهد كبير لتطوير منظومة الصحة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في كل المحافظات. 

رئيس الوزراء والوزراء المعنيون يعقبون على مداخلات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بـ"المنوفية"

دعا نواب محافظة المنوفية الى الإسراع بتطبيق منظومة التأمين الصحي بمحافظة المنوفية، ولاسيما مع توافر القوى البشرية والتجهيزات والمنشآت الطبية المطلوبة، إضافة إلى حاجة المواطنين بالمحافظة إلى تطبيق هذه المنظومة، مؤكدين أنه مع بدء تنفيذ البنية التحتية لمشروعات "حياة كريمة" في القرى المستهدفة سيكون لدينا نواة قوية تسهم في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، مشيرين إلى أن جميع أبناء المحافظة وقياداتها لديهم الاستعداد الكامل لدعم هذه المنظومة لتنفيذها

وزيرة التخطيط تبحث مع 5 وزراء مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل

بحثت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع وزراء الموارد المائية والري، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، وكذا وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم 2021 /2022.

لبنان.. قطع الطرقات في جميع أنحاء البلاد احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وتدهور العملة

أقدم مواطنون لبنانيون على قطع الطرقات في جميع أنحاء البلاد، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وتدهور سعر صرف العملة الوطنية أمام الدولار.

النيابة العامة تأمر بحبس قائد سيارة النقل بحادث الكريمات 4 أيام

أمرت النيابة العامة حبس قائد سيارة النقل بحادث الكريمات الذي وقع أمس أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وذكر بيان النيابة العامة، اليوم السبت، أنها تلقت إخطارًا من قسم شرطة أطفيح فجر اليوم بصَدْم سيارة نقل بمقطورة حافلةً 

وزير الرياضة يؤازر أبو ريدة في انتخابات الفيفا

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً مع المهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لـ"كاف"، للاطمئنان على استعداداته لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز