عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تعد بطولة الدوري الممتاز من أهم المسابقات التي يتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، خاصةً للجماهير الذين يبحثون عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والنادي الأهلي، نظرًا للمنافسة الشرسة بينهما على البطولات.



 

ويتأهب الملايين من الزملكاوية، لمتابعة مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ، لمواصلة سلسلة المباريات المقبلة في المسابقة المحلية.

 

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

 

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الجولة الخامسة عشر بمسابقة الدوري الممتاز والتي ينتظرها الملايين من الزملكاوية، حيث يخوضها أبناء ميت عقبة بعد العودة من تونس ومواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا بالجولة الثالثة بدور المجموعات، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد رادس بتونس.

 

ويعود أبناء ميت عقبة إلى القاهرة بعد خوض المباراة الإفريقية في تونس، ويبدء الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز ومواصلة خوض المباريات، والتي تبدء بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري العام.

 

الزمالك ضد سيراميك كليوباترا

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وزاد البحث عن تلك المباراة التي ينتظرها الملايين من الجماهير.

 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا، الخميس 11 مارس 2021، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

 

ويتساءل البعض عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز، حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

موقف الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

 

ويقود فريق الزمالك فنيا المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، حيث يتصدر أبناء ميت عقبة ترتيب جدول المسابقة، ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 30 نقطة من 13 مشاركة بالبطولة المحلية هذا الموسم.

 

موقف سيراميكا كليوباترا في جدول الدوري

 

بالنسبة لفريق سيراميكا كليوباترا، فيحتل الفريق المركز السابع بترتيب جدول المسابقة برصيد 21 نقطة، جمعهم من 14 مشاركة في الدوري هذا الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز