عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يبدأ الاستعداد لمواجهة أسوان.. وسامي يبدأ دراسة «تماسيح النيل»

سموحة
سموحة

يستأنف اليوم، الجمعة، فريق سموحة، تدريباته الجماعية بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، لمدة 48 ساعة عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة أسوان، في إطار منافسات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ما زال سموحة يقدم فيها سلسلة من العروض القوية خاصة أنه الفريق الأقل هزيمة حتى الآن في الدوري.



 

وطلب أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، من لاعبيه غلق صفحة مباراة الجونة نهائيا، والتفكير في مباراة أسوان، لتحقيق الفوز واستمرار المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم، حيث يفصله فقط 3 نقاط عن احتلال المركز الرابع حالياً.

 

ويعكف أحمد سامي على دراسة مباريات فريق أسوان، تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه في الجولة القادمة من الدوري العام، وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم، ورغبة كل فريق في خطف نقاط المباراة الثلاث.

 

ويعود فريق سموحة إلى استئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للفريق عقب مباراة الجونة في الجولة الماضية من الدوري، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالي المباريات.

 

وسيضم الفريق اليوم السداسي الغائب عن مباراة الجولة الماضية محمد عبد المنعم ورجب نبيل ومحمود عزت وأحمد جمال ومحمود حليمو وحسام حسن بعد انتهاء الإيقاف والإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز