عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

7 أزمات لكهربا مع الأهلي آخرها واقعة موسيماني

محمود كهربا
محمود كهربا

يواصل محمود عبد المنعم "كهربا"، منذ انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في يناير 2020؛ عادته الأساسية بإثارة الأزمات والمشاكل داخل القلعة الحمراء.



 

غرامة وإيقاف

مؤخرًا تم تغريم كهربا من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ماليًا بغرامة قدرها 200 ألف جنيه، بجانب إيقاف كهربا ومنعه من المشاركة مع النادي الأهلي لمدة شهر؛ بسبب عدم الالتزام.

 

فرح وشماريخ

الأزمة طفت على السطح بعد نشر مقطع فيديو يظهر فيه كهربا وهو يمسك بالشماريخ والألعاب النارية ويحتفل بها في فرح أحد أصدقائه، ما أثار غضب إدارة القلعة الحمراء، ليتم توقيع عقوبة مغلظة عليه، بسبب كثرة أزماته.

 

"بوابة روزاليوسف" تستعرض في التقرير التالي كشف حساب لأزمات كهربا داخل النادي.

 

إيقاف 10 مباريات.. السوبر المحلي

تسبب محمود عبد المنعم كهربا في حرمان النادي الأهلي من جهوده لمدة 10 مباريات كاملة، بعد أزمة السوبر المحلي وأحداث الشغب التي وقعت بين لاعبي الفريقين عقب اللقاء، حيث كان السبب الرئيسي وراء اشتعال الأجواء داخل الملعب.

 

أكبر عقوبة في الأهلي.. مليون جنيه

لم تتوقف غرامات وأزمات كهربا عند هذا فحسب، بل تلقى كهربا أكبر عقوبة للاعب في الأهلي بعد تغريمه مبلغًا قدره مليون جنيه؛ وذلك بسبب اشتباك كهربا مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادي الأهلي، وتوجيه السباب له وللنادي الأهلي.

 

فضل واحتفالية الدوري

كما افتعل محمود عبد المنعم كهربا أزمة مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق، خلال احتفال اللاعبين بلقب الدوري، وكاد كهربا يُفسد احتفالية الأهلي بلقب الدوري الذي حصده المارد الأحمر في موسم 2020/2021.

 

قبل نهائي القرن.. غياب في لبنان

وتغيب كهربا برفقة زميله السابق في الأهلي صالح جمعة، قبل أيام من مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت يوم 27 نوفمبر؛ عن المران الجماعي، وتبين سفر الثنائي إلى لبنان لتصوير أحد البرامج التليفزيونية، دون علم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

 

استبعاد من مونديال الأندية

وفي مونديال الأندية استبعد كهربا من قبل الفيفا، قبل ساعات من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام فريق بالميراس البرازيلي، بسبب اختراق ضوابط الإجراءات الاحترازية بعد مصافحة محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، على الرغم أنه خارج "الفقاعة الطبية" التي تخضع لها بعثة الأهلي.

 

أزمة مع مدافع المريخ

في مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت في الجولة الأولى من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا الحالي، افتعل كهربا أزمة مع مدافع فريق المريخ السوداني، واشتبك معه، ما أثار غضب مسؤولي النادي السوداني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز