عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الشناوي ومحمد هاني ينتظمان في تدريبات الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 انتظم محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الأربعاء، في إطار استعداد الفريق لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي.



 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح الشناوي راحة سلبية من التدريبات، أول أمس الاثنين، بعد تعرضه لكدمة خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري والتي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

كما انتظم محمد هاني لاعب الفريق في تدريبات الكرة اليوم، بعد تعافيه من كدمة العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش، حيث أدى اللاعب بقوة الوحدات التدريبية المتنوعة التي خصصها الجهاز الفني للاعبين، في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي. 

 

 من جهة أخرى، واصل وليد سليمان لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، إذ خاض اللاعب تدريباته في "الجيم" قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي في الملعب، حيث قطع وليد سليمان شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز