عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعة المصرية اليابانية

أكد عميد كلية هندسة الالكترونيات والاتصالات والحاسبات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد أبو زهاد، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول انتظام بسهولة ويسر مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية لتوفير بيئة آمنة للطلاب والحفاظ على سلامتهم لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.



وأشار أبو زهاد - في بيان اليوم  - إلى أنه يتم تعقيم المدرجات وقاعات الامتحانات بصفة دورية، ومنع التجمعات الطلابية والالتزام بارتداء الكمامات وتقليل الكثافة الطلابية داخل اللجان.. مضيفا أن اسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول فى مجملها تقيس درجة استيعاب الطلاب مع التركيز على المهارات مثل المعرفة والفهم والاستنباط وإجاباتها لا تعتمد على الحفظ والتلقين، موضحا أن الاسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ونسبة منها تكشف عن الطلاب المتميزين والنابغين علميا. 

وأكد أن تصحيح أوراق الإجابة يتم خلال 48 ساعة لمقررات الفرقتين الثالثة والرابعة وخلال 72 ساعة لمقررات الفرقتين الاولى والثانية، على أن يتم إعلان النتائج الكترونيا فور الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد، مشيرا إلى أن 13 مارس الجاري هو أخر ايام امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية، وسيتم استئناف الدراسة للفصل الدراسى الثاني بالكلية فور إعلان النتائج

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز