عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة لها وترددها

صورة ارشيفية الزمالك وإنبي
صورة ارشيفية الزمالك وإنبي

يلتقي فريقا الزمالك وانبي، في السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري وي المصري على ملعب بتروسبورت، ويبحث الفارس الأبيض عن فوز معنوي يكون الأول له في العام الجديد 2021 ويزيد من استقرار الفريق عقب المرحلة الحرجة التي يمر بها النادى حاليا نتيجة تغيير الإدارة بخلاف بعض المشاكل التي تحيط بالفريق من تجديد وتعديل عقود اللاعبين.



 

حكم مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

يدير المباراة تحكيميا، الحكم محمد الصباحي، ويوسف البساطي كحكم مساعد، وأحمد توفيق حكم مساعد ثان، ومحمد الشرقاوي حكمًا رابعًا. بينا تم اختيار صبحي العمراوي حكمًا لتقنية الفيديو، وأحمد عبد الله مساعدًا له.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

تذاع مباراة الزمالك وإنبي عبر قناة أون تايم سبورت.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات التردد: 10853 الاستقطاب: أفقي معامل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ⅚  

الظهور الأول لحمزة المثلوثي مع الفارس الأبيض

مباراة اليوم قد تشهد الظهور الأول للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق المنضم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما يعود للمشاركة طارق حامد الذي أثبتت المسحة التي خضع لها شفاءه من فيروس كورونا.

 

باتشيكو يطالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز

البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك طلب من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وحذرهم من خطورة فريق إنبي، خاصة أنه من الفرق التي تبحث عن تعديل النتائج الأخيرة لتحسين وضعها في جدول الدوري ولن يكون فريق إنبي خصما سهلا.

 

التشكيل المتوقع للزمالك

ومن المتوقع أن يدفع باتشيكو بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى أمامه الرباعي حازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وأحمد فتوح، أمامهم الثنائي إمام عاشور وطارق حامد وفي الهجوم الرباعي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد.

 

قائمة الزمالك للمباراة

وضم باتشيكو لقائمة المباراة كلاً من: محمد أبو جبل ومحمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع: حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وأحمد عيد، في خط الوسط: طارق حامد وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحسين فيصل، في الهجوم: حميد أحداد وعمر السعيد.

 

غياب مصطفى محمد وفرجاني ساسي ومحمود علاء وجنش وعودة طارق حامد

وشهدت قائمة الزمالك استمرار استبعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق، حيث كان مستبعدا من مواجهة سموحة الأخيرة، بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي، مع غياب محمود علاء لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائه أمس الخميس من فيروس كورونا، واستبعاد محمود جنش للإصابة، مع عودة طارق حامد الذي كان مستبعدا بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

 

طولان يسعى لتقديم مباراة قوية تستعيد الثقة للاعبي الفريق البترولي

وفي المقابل يدخل فريق إنبي بقيادة مدربه المخضرم حلمي طولان المباراة باحثًا عن فوز معنوي واقتناص ثلاث نقاط غالية تقود الفريق لمنطقة أعلى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث خاض الفريق البترولي ثلاث مواجهات قبل الصدام مع الزمالك، وحقق الفوز في واحدة، والتعادل في أخرى، وخسر لقاء وحيدا، ويأمل حلمي طولان في تقديم مباراة قوية تستعيد الثقة للاعبيه، وتكون أول فوز يحققه الفريق في العام الجديد 2021.

 

موقف الزمالك وإنبي بجدول ترتيب الدوري

الزمالك يدخل مواجهة إنبي محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض ثلاث مواجهات فاز فى اثنتين وتعادل في واحدة أمام بيراميدز، في المقابل يدخل ابناء طولان المواجهة في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط حققها من فوز وحيد وتعادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز