عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال
الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة صباح اليوم فعاليات اليوم الثانى للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمستشفى الهلال الأحمر بدمنهور، والتي إنطلقت أمس الأحد وتستمر حتى يوم 3/3/2021 وتستهدف الحملة عدد 1105656 طفلا من عمر يوم وحتى 5 سنوات، بما في ذلك الأطفال الأجانب المقيمين بنطاق المحافظة.



 

وأكد اللواء هشام آمنة، أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتذليل العقبات وتيسير حركة الفرق المتحركة والثابتة والمجموعات المشكلة من أطقم التمريض بالمراكز الطبية المختلفة التي تشارك فى الحملة من أجل وصولها للمستهدفين ونجاحها بتحقيق الهدف منها والحفاظ على أطفالنا من هذا المرض موجها بضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية وارتداء الكمامات اثناء تنفيذ الحملة.

 

وأكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة أن اليوم الاول للحملة تم خلاله تطعيم 602 ألف و 273 طفلاً بنسبة 54%، لافتا إلى أنه يجرى متابعة الحملة بشكل يومي عن طريق غرفة مركزية بمديرية الشؤون الصحية، للوقوف على نسب تحقيق المستهدف وإزالة أي معوقات بشكل فوري.

 

رافق المحافظ خلال تفقده للحملة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، والسكرتير العام للمحافظة ووكيل وزارة الصحة والدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز