الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة يكرم ذوى الهمم الحاصلين على بطولات على مستوى الجمهورية

تكريم ذو الهمم
تكريم ذو الهمم

أكد اللواء هشام آمنة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوى الهمم مشيرا إلى إهتمام الدولة والقيادة السياسية الغير مسبوق بهم فى شتى المجالات بهدف تنمية مهارتهم وتأهيلهم ودمجهم فى المجتمع، مشيراً إلى دعم ورعاية الدولة لتلك الفئات وتضافر جهودها لإسعادهم والعمل على تلبية مطالبهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي أكد على أن سعادتهم من أولوياتنا، وأن مستقبلهم وأحلامهم مسؤوليتنا، ولنذكرهم أنهم أمل هذا الوطن ومستقبله.



 

وأضاف المحافظ انه حريص على تلبية كافة احتياجاتهم وخاصة من خلال المشروعات الجارى تنفيذها ومراعاة توافر كافة الاحتياجات اللازمة لهم عند تنفيذ تلك المشروعات. 

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالقاعه الكبرى بديوان عام المحافظة لتكريم المتفوقين رياضيا من أصحاب الهمم والقدرات الخاصه والحاصلين على بطولات وميداليات ذهبيه وفضيه وبرونزيه على مستوى الجمهورية وكذا الفائزين فى انتخابات برلمان الشباب ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتورة نجوى خلف عضو مجلس النواب ورئيس مجلس ادارة نادى متحدى الاعاقة .

 

وقام المحافظ بتكريم ٧٧ من الابطال الحاصلين والفائزين بميداليات متنوعة ببطولة الجمهورية فى العاب القوى وتنس الطاوله ورفع الأثقال والكيوكوشنكاى والبطل مصطفى رميح ثالث العالم فى رفع الأثقال، حيث تم اهدائهم شهادات تقدير وحوافز ماديه تشجيعا وتحفيزا لهم.

 

كما كرم المحافظ19 شاب من برلمان الشباب الفائزين على مستوى الجمهورية فى الانتخابات الإلكترونيه لبرلمان الشباب، موجها بمشاركتهم فى المجلس التنفيذي للمراكز والمدن.

 

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته ودعمه لقضايا الإعاقة وحرصه على دمجهم وتعزيز كرامتهم وتمتعهم بجميع حقوقهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية، مؤكدا على أن الابداع لا يعوقه سوى اليأس وتحقيق أروع الأمثلة في البذل والعطاء واقتحام مجالات العمل والعلم والتكنولوجيا والاقتصاد والتجارة والتفوق علميا ورياضيا واثبات انهم قادرون على فعل ما لم يستطيعه نظرائهم.

 

كما أكد على أن هذا الاحتفال هو تكريم لكل فرد ووسام على صدره ويبعث برسائل مفعمه بالثقه والتفاؤل والأمل لاستكمال مسيرة البذل والعطاء والتفوق فى كافه المجالات

 

وأشار الدكتور إبراهيم خضر ان البحيرة تشهد طفرة كبيرة شبابية ورياضية من خلال دعم كبير وغير مسبوق من المحافظة حيث شهدت الفترة الأخيرة تنفيذ مشروعات باكثر من ٨٥ مليون جنية كما انه جارى حاليا تنفيذ ٣٠ مشروع جديد.

 

وأكدت الدكتورة نجوى خلف على الاهتمام والدعم الكبير من السيد الرئيس لذوى الهمم وجهود المحافظة لرعاية ذوى الاعاقة مشيدة بمدرسة النور للمكفوفين بدمنهور والتى تم انشاؤها فى وقت قياسى بمواصفات فنية على أعلى مستوى لخدمة طلابها.