عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على سعر الجنيه الذهب اليوم

بعد أن تراجعت أسعار الذهب، خلال الفترة الماضية تراجعًا ملحوظًا، يحاول الذهب- الآن- تعويض خسائره على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، حيث ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات المسائية، اليوم الاثنين 22 فبراير 2021 في أسواق المجوهرات والصاغة المصرية، وذلك بعد صعود سعر أونصة الذهب إلى 1808 دولارات في بورصة المعادن العالمية.



 

وتشير التوقعات إلى تغيرات نحو الارتفاع المحدود خلال الساعات القليلة المقبلة.. أسعار الجنيه الذهب اليوم الاثنين في أسواق الصاغة والمجوهرات المصرية.

 

ترصد «بوابة روزاليوسف» الإخبارية، سعر الجنيه الذهب، ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ، حيث سجل سعر الجنيه الذهب 6328 جنيهًا مصريًا.

 

أسعار الذهب اليوم الاثنين في أسواق الصاغة والمجوهرات المصرية

 

يبحث الكثيرون على محرك البحث جوجل عن أسعار الذهب بشكل يومي، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 الأعلى مبيعًا في أسواق الذهب المصرية والأكثر طلبًا وشهرة 791 جنيهًا مصريًا، وسجل جرام الذهب عيار 18 678 جنيهًا مصريًا، وسجل عيار 24 سعر 904 جنيهات مصريا للجرام الواحد.

 

أسعار الذهب ترتفع محليًا وعالميًا

 

ارتفعت اسعار الذهب محليًا نتيجة لتذبذب الأسعار في البورصات العالمية، وارتفعت أسعار الذهب بالسوق العالمية، اليوم الاثنين، لليوم الثاني على التوالي، وتعافى من أدنى مستوى له في سبعة أشهر، ويأتي الارتفاع نتيجة تراجع الدولار الأمريك، مقابل سلة من العملات العالمية.

 

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب ارتفاعً، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث إن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظي كل عدة دقائق، يتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية، نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، وتشهد المبيعات تراجعًا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

 

أوضح نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، في تصريح اليوم، أن اتجاه الذهب خلال الفترة المقبلة هو اتجاه صعودي مع تقارب المستثمرين لتطورات المحادثات الجارية، بشأن حزمة التحفيز الإضافية الأمريكية بقيمة 1.9 تريليون دولار، وسط تقديرات بقرب إقرارها خلال نهاية الأسبوع الجاري.

 

على صعيد التداولات، صعد سعر العقود الآجلة للذهب، بنسبة 1.05% ليصل إلى 1796.10 دولار للأوقية.

كما ارتفع سعر التسليم الفوري، بنسبة 0.72% ليسجل 1797.13 دولار للأوقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز