عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب طب بنها ومعهد الخدمة الاجتماعية في زيارة لمستشفى 57 لسرطان الأطفال

الطلاب فى مستشفى 57
الطلاب فى مستشفى 57

تنظم كلية الطب البشري بالتعاون مع المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها زيارة لمستشفى 57 لسرطان الأطفال تضامنا مع الاطفال المرضى بالسرطان وتخفيف المعاناة عنهم ورسم البسمة على وجوههم وذلك تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي لسرطان الاطفال تحت شعار (أنا استحق الحياة).



 

يتم ذلك تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب البشري والدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها.

 

وتحت إشراف الدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب البشري لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة منى هدهد مدير إدارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها وبمشاركة 23 طالبا بجماعة اصدقاء البيئة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها.

 

وقالت الدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب أن الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنساني الذي تضطلع به الكلية لرفع ثقافة التعاون والترابط بين كافة أطياف المجتمع وإزالة ورفع الألم عن المرضى.

 

وقالت الدكتورة منى هدهد مدير إدارة البيئة بالمعهد، أن الزيارة لمستشفى سرطان الاطفال تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان وأنها تأتي بمشاركة طلاب جماعة اصدقاء البيئة الذين قرروا أن يشاركوا الاطفال في مستشفى 57 الاحتفال بهذا اليوم وان يزيلوا عنهم آلامهم وأوجاعهم وهمومهم وتقديم الهدايا لهم.

 

وأكدت ضرورة ترابط كافة عناصر المجتمع والمساهمة في مواجهة أي معوقات وصعوبات وحل مشكلات الفئات التي تعاني من مرض أو غيره من المشكلات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز