عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| أزمة الزمالك وتأهل بيراميدز وآخر استعدادات كأس العالم للرماية

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



 

نهائيات أمم إفريقيا للشباب.. الكاميرون وأوغندا في ربع النهائي

تأهل المنتخب الكاميروني ونظيره الأوغندي، إلى ربع نهائيات أمم إفريقيا للشباب. وجاء تأهل المنتخب الاوغندي على حساب موريتانيا بعد فوزه بهدفين لهدف، حيث أحرز الأوغنديون هدف الفوز في الوقت القاتل.

منتخب ناشئي الكرة الطائرة
منتخب ناشئي الكرة الطائرة
 

 

"الصيد" يستعد لنهائيات كأس العالم للرماية

تستضيف ميادين الرماية بنادي الصيد الرياضي، فرع 6 أكتوبر، تدريبات لاعبي منتخب مصر، وعدد من لاعبي المنتخبات العربية والأجنبية؛ استعدادًا لمنافسات بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل بمشاركة 32 دولة.

الرماية
الرماية

 

مسحتان للمنتخبات المشاركة في كأس العالم للرماية

 أعلن حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، عن إجراء مسحتين للمنتخبات المشاركة في كأس العالم للخرطوش، التي تستضيفها مصر على ميادين نادي الصيد، بدءا من يوم الأربعاء المقبل وتستمر حتى يوم 4 مارس القادم.

 

 

أزمة في بعثة الزمالك

اندلعت أزمة كبيرة لبعثة الزمالك المسافرة إلى السنغال، لمواجهة تونجيث السنغالي غدًا، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وتحركت بعثة الزمالك في الثامنة مساء السبت من مطار القاهرة الدولي، ومكثت البعثة "ترانزيت" في الجزائر للتزود بالوقود للطائرة "فريال” وكان من المقرر أن تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية، إلا انها اكتشفت عدم الحصول على تصريح للمرور إلى موريتانيا.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

 

سموحة ينهي استعداداته للمصري

اختتم سموحة استعداداته لمواجهة المصري المقرر لها اليوم الاثنين، في الدوري، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية. 

سموحة
سموحة

 

دجلة يتوج بدوري الباتيناج

توج فريق أندية وادي دجلة ببطولة الدوري العام للانزلاق الفني الباتيناج، التي نظمها الاتحاد المصري للانزلاق للهواة بمشاركة 6 فرق في نادي مدينة نصر خلال الفترة من 11 إلى 13 من فبراير الجاري. وحافظ وادي دجلة على البطولة للعام السادس على التوالي بعدما نجحت لاعبات النادي في الحصول على 33 ميدالية متنوعة بواقع 14 ميدالية ذهبية و12 ميدالية فضية و7 ميداليات برونزية بإجمالي 184 نقطة وضعتها في الصدارة.

 

 

انتهاء أزمة بعثة الزمالك

أنهى مسؤولو نادي الزمالك، أزمة السفر إلى السنغال، بعد توقف في الجزائر لما يقرب من 18 ساعة؛ بسبب خطأ إداري بعدم الحصول على تصريح دخول المجال الجوي الموريتاني قبل الوصول إلى السنغال.

 

 

وصول جميع منتخبات كأس العالم للرماية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية خرطوش، عن وصول جميع المنتخبات القادمة من مختلف الدول العربية والأجنبية إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للمشاركة في البطولة التي تحتضنها مصر في الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل على ميادين الرماية بنادي الصيد فرع 6 أكتوبر.

 

 

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على إجراء اتصالات هاتفية مع محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا؛ للاطمئنان على الفريق وكافة إجراءات الإقامة وانتقالات البعثة واللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا.

الخطيب
الخطيب

 

دوري وي المصري.. المقاولون يهزم الجونة 3/2

فاز المقاولون العرب على الجونة 3/2 في اللقاء الذي جمعهما، على استاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 من الدوري.

المقاولون والجونة
المقاولون والجونة

 

اللجنة الثلاثية تطمئن على استعدادات معسكر الفراعنة

اجتمعت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، للاطمئنان على آخر ترتيبات معسكر الفريق الشهر المقبل في حضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي اللجنة.

 

 

الليغا.. برشلونة يتعادل مع قادش بهدف

فقد برشلونة نقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة الدوري الإسباني، بعد تعادله، مع ضيفه قادش بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ24 من المسابقة.

برشلونة وقادش
برشلونة وقادش

 

البريميرليغ.. توتنهام يخسر من وست هام بهدف

فاز وست هام يونايتد على ضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف، باستاد لندن الأولمبي، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام
وست هام

 

الدوري الإيطالي.. بهدفين أودينيزي يتعادل مع بارما

تعادل أودينيزي مع مضيفه بارما، بهدفين لكل منهما، بملعب إينيو تارديني، في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

أودينيزي
أودينيزي

 

الكونفدرالية.. الرجاء يتأهل لدور المجموعات

تأهل نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إلى دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه بضربات الجزاء الترجيحية على نادي الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي (6/5)، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، في إياب دور الـ32 للبطولة.

الرجاء
الرجاء

 

دوري وي المصري.. بهدف إنبي يتعادل مع الإسمياعيلي

 تعادل الإسماعيلي وإنبي، بهدف، على استاد الإسماعيلية، في الجولة 14 من الدوري.

إنبي والأسماعيلي
إنبي والأسماعيلي

 

البريميرليغ.. ليستر يهزم أستون فيلا 2/1

 فاز ليستر سيتي على مضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، بملعب فيلا بارك في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي أستون فيلا
ليستر سيتي أستون فيلا

 

الكونفدرالية.. بيراميدز يتأهل لدور المجموعات

تأهل بيراميدز إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد التغلب على راسينج كلوب أبيدجان بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بيراميدز
بيراميدز

 

الدوري الفرنسي.. لانس يهزم ديجون 2/1

فاز لانس على ضيفه ديجون، بهدفين مقابل هدف، بملعب بوليرت ديليليس في الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي.

لانس
لانس

 

البوندسليغا.. لايبزيج يهزم هرتا برلين بثلاثية

فاز لايبزيج على مضيفه هيرتا برلين بثلاثية نظيفة، بالملعب الأولمبي ببرلين في الجولة الـ22 من الدوري الألماني.

لايبزيج
لايبزيج

 

 

الدوري المغربي.. نهضة بركام يتعادل مع شباب المحمدية بهدف

تعادل نهضة بركان المغربي مع ضيفه شباب المحمدية بهدف لمثله، على أرضية الملعب البلدي في بركان، في الأسبوع السابع من الدوري المغربي.

نهضة البركان
نهضة البركان

 

سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة المصري

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز. وضمت القائمة: الهاني سليمان، وعمر صلاح، ومحمود البدري، وأحمد جمال، ورجب نبيل، وأطهر الطاهر، ومحمد الترهوني، ومحمد شكري، ومحمود حليمو، وعلي غزال، وحمص، ومحمد ليلة، ومحمد كناريا، وإسلام جمال، ورفيق كابو، وعبد الكبير الوادي، وديريك نيسامبي، وأحمد عبد القادر، وحسام حسن، ومصطفى فتحي.

سموحة
سموحة

 

الكونفدرالية.. أهلي بنغاز يتأهل لدور المجموعات

تأهل الأهلي بنغازي الليبي إلى دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على مضيفه موتيما بيمبي الكونغولي بنتيجة 8/7 بركلات الترجيح، بملعب الشهداء في إياب دور الـ32 الثاني من البطولة.

 

بعد 24 ساعة سفر.. الزمالك في السنغال

وصلت بعثة الزمالك، الى السنغال، في رحلة صعبة وصل زمنها الى 24 ساعة؛ استعدادًا لمواجهة فريق تونجيث السنغالي غدا في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك
الزمالك

 

أروابارينا سعيد بالفوز رغم الأداء

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، إنه سعيد بالفوز مرة أخرى على راسينج كلوب بهدفين دون مقابل وتأكيد التأهل لدور المجموعات، موضحا أن الأداء كان جيدا في دقائق كبيرة. وشدد المدير الفني على أن التركيز الآن منصب على لقاء الجونة، المحدد له الخميس في الدوري، لأنه مهم في المشوار المحلي بعد انتهاء المهمة الإفريقية بشكل مؤقت حاليا.  أوضح أن عددا كبيرا من المصابين في مرحلة استشفاء وتأهيل، ومع دخول الفريق في مرحلة صعبة من المنافسة في الدوري والكونفدرالية وكأس مصر فإنه يحتاج كل العناصر، ويتمنى أن يستعيد كل الفريق وكل القوة الضاربة، خاصة أن المشوار صعب ويحتاج لجميع اللاعبين.

أروابارينا
أروابارينا

 

 البريميرليغ.. مانشستر سيتي يهزم أرسنال 1/0

واصل مانشستر سيتي، انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتغلب على مضيفه أرسنال بهدف نظيف، بملعب الإمارات في إطار الجولة الـ25 من المسابقة.

 

قائمة سيراميكا للغزل

أعلن هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي دخل بها معسكرا مغلقا، في محافظة الإسكندرية، استعدادا لمواجهة غزل المحلة بكأس مصر. وقرر المدير الفني ضم 22 لاعبًا إلى معسكر تلك المباراة وهم كالتالي: حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر. خط الدفاع: رجب بكار - وليد عبد المنعم - طارق سامي - خالد صبحي - سيف تقا - فابريس نجاه - محمود صقر. خط الوسط: ضياء قنديل - عاشور الأدهم - محمود نبيل - عبدالرحمن بودي - رجب عمران - محمد إبراهيم. خط الهجوم: أحمد غنيم - شادي حسين - مصطفى ميسي - وينفول كوبينا - ماكسويل باكوه - شريف دابو - أحمد ياسر ريان.

 

دوري وي المصري. أسوان يهزم الاتحاد السكندري 3/1

فاز أسوان، على الاتحاد السكندري، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، في الجولة الثامنة المؤجلة من الدوري الممتاز.

أسوان والاتحاد
أسوان والاتحاد

 

الليغا.. ريال سوسييداد يهزم ألافيس برباعية

 فاز ريال سوسييداد، على ضيفه ألافيس برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب ريالي أرينا في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

ريال سوسييداد
ريال سوسييداد

 

الدوري الفرنسي.. ليل يهزم لوريان برباعية ويتصدر الدوري

استعاد ليل صدارة الدوري الفرنسي، بعد فوزه على مضيفه لوريان بنتيجة 4/1، باستاد دو موستوار-أيف ألانمات في الجولة الـ26 من الدوري.

ليل الفرنسي
ليل الفرنسي

 

الكالتشيو.. أتالانتا يهزم نابولي 4/2

فاز أتالانتا على ضيفه نابولي بنتيجة (4/2)، بملعب جيويس في إطار الجولة الـ23، من الدوري الإيطالي.

أتالانتا
أتالانتا

 

البريميرليغ.. ثلاثية لمانشستر يونايتد في نيو كاسل

فاز مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة 25 لبطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

شباب تونس يخسر من إفريقيا الوسطى 2-1 في أمم إفريقيا

خسر المنتخب التونسي للشباب، مباراته أمام منتخب إفريقيا الوسطى 2-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا للشباب، التي تنظمها موريتانيا.

منتخب تونس للشباب
منتخب تونس للشباب

ميدو: لو جددت لفرجاني ساسي بـ60 مليون جنيه "هتدمر قوام الفريق"

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “أوضة اللبس”، الذي يقدمه على قناة النهار: "فرجاني ساسي من أفضل اللاعبين الأجانب الذين جاءوا الزمالك خلال الـ20 سنة الأخيرة، لكن يجب أن يكون هناك سقف للرواتب، لا يتجاوزها أحد مهما كان، حفاظًا على قوام الفريق"

وتابع: "أنا مشجع للزمالك في المقام الأول، لكن الجماهير لا تحكم الأندية، وما يُقال حول طلب الدعم من الجماهير في أزمة التجديد لفرجاني ساسي "عيب"، الأهلي والزمالك هما من يصنعان النجوم".

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز