الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل..بعثة الزمالك تغير مسارها قبل الوصول إلى السنغال في رحلة تصل 24 ساعة

بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

أنهى مسؤولو نادي الزمالك، أزمة السفر إلى السنغال، بعد توقف في الجزائر لما يقرب من 18 ساعة؛ بسبب خطأ إداري بعدم الحصول على تصريح دخول المجال الجوي الموريتاني قبل الوصول إلى السنغال.



 

وتقرر سفر بعثة الفريق إلى مالي بدلا من موريتانيا في رحلة تستغرق 6 ساعات، تمهيدًا للسفر إلى السنغالي ليصل إجمالي الرحلة المتوقعه ما يقرب من 24 ساعة، حيث سافر الفريق في الثامنة مساء السبت من مطار القاهرة؛ لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومكثت البعثة "ترانزيت" في الجزائر في الرابعة والنصف فجر السبت؛ للتزود بالوقود، وكان من المقرر أن تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية.

 

وفي سياق متصل قررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسؤول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع اليوم، وتسبب في عدم سفر محمد أشرف "روقا" مع بعثة الفريق للسنغال.

 

وأكدت إدارة النادي أن هناك تحقيقا سيتم عقب عودة الفريق من السنغال وذلك لمعاقبة المخطئ، ولتفادي تكرار مثل هذه الأخطاء في الفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مضيفه تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.