الجمعة 7 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك عالق في الجزائر ومحاولات لحل أزمة السفر إلى السنغال بعد 16 ساعة عصيبة

بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

اندلعت أزمة كبيرة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المسافرة إلى السنغال، لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



 

وعلى الرغم من تحرك بعثة الزمالك في الثامنة مساء أمس السبت من مطار القاهرة الدولي، إلا أن بعثة الفريق لم تصل حتى كتابة تلك السطور بعد ما يقرب من 16 ساعة.

 

ومكثت البعثة "ترانزيت" في الجزائر للتزود بالوقود وكان من المقرر أن تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية، إلا انها اكتشفت عدم الحصول على تصريح للمرور إلى موريتانيا.

 

وتتواجد بعثة الفريق الأبيض في مطار الجزائر منذ الرابعة والنصف فجر اليوم حتى الآن، ولم تتمكن الطائرة من الإقلاع بسبب الخطأ الإداري ومنع الطائرة من المغادرة إلى موريتانيا قبل السفر إلى السنغال.

 

واستنجدت إدارة الزمالك بالسفارة المصرية بالجزائر لحل الأزمة، وهناك محاولات للدخول إلى المغرب قبل السفر إلى السنغال.

 

وفي سياق متصل قررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسؤول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع اليوم وتسبب في عدم سفر محمد أشرف "روقا" مع بعثة الفريق للسنغال.

 

وأكدت إدارة النادي أن هناك تحقيقا سيتم عقب عودة الفريق من السنغال وذلك لمعاقبة المخطئ ولتفادي تكرار مثل هذه الأخطاء في الفترة القادمة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مضيفه تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.