عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص| وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة لجماهير الزمالك بشأن الحجز على الأرصدة

أشرف صبحي - وزير الرياضة
أشرف صبحي - وزير الرياضة

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك، والتي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية.



 

وقال الوزير، في تصريحات خاصة،إن هناك تواصلا مع مجلس الإدارة والأزمة في طريقها إلى الحل، مشيرًا إلى التراكمات السابقة ستحل خلال الفترة المقبلة.

 

ويحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بإطلاق حمام السلام، المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار "شباب مصر على أرض الإنجازات" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وتقام فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار "شباب مصر على أرض الإنجازات "، والذي ينظمه الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام للكشافة والمرشدات، والاتحاد المصري للالعاب الإلكترونية، وصندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي.

 

ويأتي المهرجان في اطار استراتيجية الاتحاد العام لمراكز شباب مصر نحو تفعيل الانشطة الشبابية الرياضية والثقافية لشباب مراكز الشباب ، وفي اطار دعم الاتحاد للمشروعات القومية الكبرى التي تنجزها الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وتتضمن فعاليات المهرجان المتكامل حفل افتتاح يشمل فقرات فنية، بالاضافة الي فعاليات المهرجان من ماراثون، وأنشطة رياضية اخرى في كرة القدم ، وكرة اليد ، وكرة السلة ، والكرة الطائرة ، بالإضافة مسابقات في الألعاب الالكترونية، وعروض لفرق الكشافة ، وجلسات حوارية مفتوحة عن التوعية بمخاطر الادمان، بالاضافة الي جلسات حوارية مفتوحة عن ريادة الاعمال والاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز