عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| سر تصدي الشناوي لضربات الجزاء وهدف صلاح لم ينقذ ليفربول

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: الشناوي يكشف كيف يتصدى لركلات الجزاء، وبيج رامي يوضح دور الرياضيين الأبطال مع الشباب، وطائرة خاصة للزمالك، وصلاح يسجل في هزيمة الريدز، وتفوق السيتي على توتنهام بثلاثية، ونتائج دوري الأبطال والبطولات المختلفة.



 

الشناوي يكشف سر التصدي لركلات الجزاء

كشف محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، كيفية صد ركلات الجزاء، بعدما تصدر المشهد الأبرز خلال مباراة تحديد المركز الثالث بين الأهلي وبالميراس، التي حسمها الأهلي بركلات الترجيح، قائلًا: "بالطبع الأمر يرجع أولا إلى الإعداد والتدريب على ذلك برفقة مدرب الحراس ومحللي الأداء".

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

بدر بانون: أتحمل جزءًا من مسؤولية هدف البايرن الثاني

كشف بدر بانون، لاعب الأهلي، أنه يتحمل جزءًا من مسؤولية هدف بايرن ميونخ الثاني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قائلًا: "ارتكبت خطأ في هدف بايرن ميونخ الثاني، وأتحمل جزءا من المسؤولية"

بدر بانون
بدر بانون

النشرة الرياضية| البرونزية في القاهرة ترد على المشككين.. وتعثر الزمالك

مسحة لبيراميدز قبل مباراة الكونفدرالية

أجرت بعثة بيراميدز، المسحة الرسمية الخاصة لمباراة راسينج كلوب أبيدجان في الكونفدرالية الإفريقية، وخضع جميع أفراد البعثة لمسحة خاصة، تحت إشراف مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، وهي المسحة الرسمية لتحديد قائمة المشاركين في المباراة.

بيراميدز يجري ماسحة كورونا باذربيجان
بيراميدز يجري ماسحة كورونا باذربيجان

 

بعثة السلة تصل تونس استعدادا لبطولة إفريقيا

وصلت بعثة المنتخب المصري لكرة السلة إلى مطار تونس أمس السبت استعدادًا لخوض مواجهات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021.

منتخب السلة
منتخب السلة

 

مسحة طبية لسموحة قبل لقاء دكرنس في الكأس

خضع لاعبو سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لمسحة طبية لفيروس كورونا قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق دكرنس، في كأس مصر، يوم الثلاثاء المقبل.

سموحة
سموحة

 

بيراميدز بالأسود أمام راسينج في الكونفدرالية

أسفر الاجتماع الفني لمباراة راسينج كلوب أبيدجان وبيراميدز في الكونفدرالية، أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل بينما يرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل، ويرتدي راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارسه الأخضر في الأسود.   

 

النشرة الرياضية| الأهلي يتوج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية

بيكهام: حققنا حلم العودة لمنصات التتويج بكأس العالم للأندية

قال أحمد رمضان "بيكهام"، لاعب الأهلي، إن لاعبي الأهلي حققوا حلم جماهير الأهلي في التواجد على منصة التتويج في منافسات كأس العالم للأندية، بعد الحصول على الميدالية البرونزية والتواجد في المركز الثالث على مستوى العالم.

أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

 

أكرم توفيق: لا يوجد فريق ضعيف في المونديال

كشف أكرم توفيق لاعب الأهلي، أصعب اللحظات التي مرت على اللاعبين أثناء منافسات كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه لا يوجد فريق ضعيف في المونديال، قائلًا: "أصعب اللحظات التي مرت علينا تكمن في الأوقات التي أتيحت لنا فرص التسجيل ولم نتمكن من استغلالها وهز الشباك" 

أكرام توفيق
أكرام توفيق

 

سيدات الأهلي والزمالك حبايب في اليد

تعادل الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، مع مضيفه الزمالك، بنتيجة 24/24، على صالة الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات مسابقة دوري عمومي "سيدات" موسم 2020/2021.

سيدات يد الأهلي تتعادلا مع سيدات يد الزمالك
سيدات يد الأهلي تتعادلا مع سيدات يد الزمالك

 

البريميرليغ.. صلاح يسجل رغم الهزيمة أمام ليستر

فاز ليستر سيتي على ضيفه ليفربول، بنتيجة 1/3، على ملعب استاد كينج باور، معقل الثعالب، في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ليفربول وليستر سيتي
ليفربول وليستر سيتي

 

نجاح سباق جري الشارقة

نجح سباق جري مجلس الشارقة الرياضي الأول، الذي تم تنظيمه بالمدينة الجامعية بالشارقة في افتتاح سباقات الموسم الجديد، نجاحًا كبيرًا.

 

 

الإمارات تحصد 11 ميدالية لذوي الهمم "مسبار الأمل"

رفعت الإمارات رصيدها من الميداليات إلى 11 ميدالية بواقع 5 فضيات و6 برونزيات في بطولة "مسبار الأمل" لـ"قوى أصحاب الهمم_الجائزة الكبرى" دبي 2021، بعد أن أضاف البارالمبي محمد القايد الفضية الثانية له في البطولة، بحصوله على المركز الثاني في سباق 800 متر على الكراسي المتحركة "تي 34"، وحصل أحمد نواد في المسابقة نفسها على الميدالية البرونزية، بينما حصلت عائشة الخالدي على المركز الثالث وبرونزية رمى الرمح "إف 33".

 

 

بيج رامي يؤكد دور الأبطال في دعم الشباب

أكد بطل كمال الأجسام العالمي بيج رامي، الدور المهم للرياضيين الأبطال في دعم قدرات الشباب خلال الفترة المقبلة- في تصريحات على هامش انطلاق مبادرة فرحونا يا أبطال التي اطلقها وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي اليوم بالمدينة الشبابية بأبي قير- وأنه لا بد أن نلغي كلمة مستحيل من قاموس حياتنا اليومية، مشيرا إلى أن حصوله على لقب مستر أولمبيا هو أقل ما يقدمه لبلده مصر.

بيج رامي
بيج رامي

 

مجموعة الزمالك.. الترجي يهزم تونجيث 2/1

فاز الترجي التونسي على ضيفه تونجيث السنغالي (2/1)، على ملعب الأولمبي حمادي العقربي بتونس، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا. أحرز ثنائية الترجي طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، وباسيت أبدول خالد في الدقيقة 73.. فيما أحرز هدف الفريق السنغالي جيبريل سيلا في الدقيقة 33.  وبهذا الفوز، حصد الترجي التونسي أول 3 نقاط له بالمجموعة، يليه الزمالك ومولودية الجزائر بنفس الرصيد (نقطة واحدة)، وأخيرا الفريق السنغالي دون رصيد.

الترجي التونسي
الترجي التونسي

 

سموحة 2002 بطل منطقة إسكندرية

توج فريق "2002" لكرة القدم بنادي سموحة بطلا لمنطقة الإسكندرية، عقب فوزه على السكة الحديد بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد عادل، على ملعب المكس. وحصد الفريق لقب البطولة قبل انتهائها. بعدما تصدر المسابقة بفارق من النقاط، مكنه من التتويج مبكرا، ودون انتظار لما سوف تسفر عنه المباريات المتبقية.

براعم سموحة 2002 يتوجن بلقب بطولة الأسكندرية لكرة القدم
براعم سموحة 2002 يتوجن بلقب بطولة الأسكندرية لكرة القدم

 

الليغا.. أتلتيكو مدريد يهزم غرناطة 2/1

فاز أتلتيكو مدريد على مضيفه غرناطة، بهدفين مقابل هدف، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، في الجولة 23 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

 

فزاع لأصحاب الهمم.. التليلي تحرز ذهبية دفع الجلة

فازت التونسية روعة التليلي بالميدالية الذهبية لمسابقة دفع الجلة، لبطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم المقامة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

التونسية روعة التليلي تتوج بذهبية دفع الجلة
التونسية روعة التليلي تتوج بذهبية دفع الجلة

 

البوندسليغا.. بروسيا دورتموند وهوفنهايم يتعادلان بهدفين

تعادل بروسيا دورتموند أمام ضيفه هوفنهايم 2/2، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، في الأسبوع 21 بالدوري الألماني.

بروسيا دورتوموند
بروسيا دورتوموند

 

الكونفدرالية.. الصفاقسي يهزم كيجالي 4/1

فاز النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، على ضيفه نادي كيجالي الرواندي، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، في ذهاب دور الـ32 الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الصفاقسي التونسي
الصفاقسي التونسي

 

الليغا.. زيدان يعلن قائمة الريال للقاء فالنسيا

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة مواجهة فالنسيا اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالجولة 23 من الدوري الإسباني وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:  حراسة المرمى: تيبو كورتوا- أندري لونين- دييجو ألتوبي  الدفاع: رافاييل فاران- ناتشو فيرنانديز- فيكتور تشوست- داني كارباخال- فيرلان ميندي- ميجيل جوتييريز  الوسط: كاسيميرو- لوكا مودريتش- توني كروس- إيسكو- سيرخيو أرّيباس  الهجوم: كريم بنزيمة- ماركو أسينسيو- لوكاس فاسكيز- فينيسيوس جونيور- ماريانو دياز 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

كدمة بسيطة لساسي

أكد د. محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خفيفة، وهي عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة ولا تستدعي القلق.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

الليغا.. إشبيلية يهزم هويسكا 1/0

فاز إشبيلية على ضيفه هويسكا بهدف دون رد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة 23 بالدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

إشبيلية يهزم هويسكا
إشبيلية يهزم هويسكا

 

دوري وي المصري.. البنك الأهلي يستعد للمقاصة

استأنف فريق البنك الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري، وفي إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة أجرى فريق البنك الأهلي مسحة كورونا المعتادة قبل اللقاءات الرسمية.

البنك الأهلي يستأنف تدريباته أستعدادا لمواجهة المقاصة
البنك الأهلي يستأنف تدريباته أستعدادا لمواجهة المقاصة

 

دوري الأبطال الإفريقي.. صنداونز يهزم الهلال 2/0

فاز صنداونز الجنوب إفريقي على ضيفه الهلال السوداني بهدفين نظيفين، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" بمدينة بريتوريا الجنوب إفريقية، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

صن داونز
صن داونز

 

طائرة خاصة للزمالك

أعلن أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للسنغال، وأكد أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، المقرر لها 23 فبراير الجاري.

الزمالك
الزمالك

 

دوري الأبطال الإفريقي.. حوريا كوناكري يهزم بترو أتلتيكو 2/0

فاز حوريا كوناكري الغيني على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين نظيفين، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حوريا بطل غينيا
حوريا بطل غينيا

موجز النشرة الرياضية اليوم في مصر| آخر استعدادات البرونزية وغزل تركي

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يهزم نيس 2/1

فاز باريس سان جيرمان بصعوبة على ضيفه نيس، بهدفين مقابل هدف، على ملعب حديقة الأمراء في الجولة 25 من الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

 

كأس مصر.. الجونة يسحق كيما أسوان 6/1

سحق الجونة ضيفه فريق كيما أسوان، بستة أهداف مقابل هدفٍ واحد، على ملعب الجونة بمدينة الغردقة، في دور الـ32 لكأس مصر.

الجونة
الجونة

 

200 ألف دولار تدخل خزينة الأهلي من أزارو

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ 200 ألف دولار، فيما ينتظر مسؤولو الأهلي دفعة أخرى بالقيمة ذاتها من نادي الاتفاق السعودي نظير انتقال المهاجم المغربي وليد أزارو، ويتبقى 200 ألف دولار أخرى سيتم سدادها خلال الفترة المقبلة.

وليد أزارو
وليد أزارو

 

الدوري السعودي.. الفتح يهزم العين 3/2

تغلب الفتح السعودي على ضيفه العين بنتيجة 3/2، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، في الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفتح يهزم العين
الفتح يهزم العين

 

البريميرليغ.. مانشستر سيتي يهزم توتنهام بثلاثية

فاز مانشستر سيتي على ضيفه توتنهام بثلاثية نظيفة، على ملعب استاد الاتحاد معقل السيتزن، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

مانشيستر سيتي
مانشيستر سيتي

 

صبحي يتابع استعدادات بطولة العالم للرماية

التقى د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية؛ للوقوف على الاستعدادات المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم للرماية في الفترة من ٢٢ فبراير الجاري حتى ٥ مارس المقبل.

صبحي يتابع مع ياسين أستعدادات كأس العالم للرماية
صبحي يتابع مع ياسين أستعدادات كأس العالم للرماية

 

رسالة نوير إلى الشناوي

وجه الدولي الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، رسالة إلى نظيره الدولي المصري محمد الشناوي، قائد الأهلي، عقب تتويجه بكأس العالم للأندية، الذي شارك فيه الثنائي وحصد الأخير المركز الثالث عن جدارة واستحقاق.  وقال نوير- في فيديو مصور، نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي- "أريد أن أوجه للشناوي التحية وأهنئه على كسر الرقم القياسي الأكثر عددًا من المباريات بشباك نظيفة في الموسم، وعلى النجاح الذي يحققه".

الشناوي ونوير
الشناوي ونوير

 

المران الأخير لبيراميدز في أبيدجان

خاض بيراميدز مرانه الوحيد على استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية، استعدادا لمواجهة راسينج كلوب في الكونفدرالية الإفريقية.

أستعدادات بيراميدز للمواجهة الإفريقية
أستعدادات بيراميدز للمواجهة الإفريقية

 

كأس مصر.. تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الإفريقية.

أتحاد الكرة
أتحاد الكرة

 

في ذكرى رحيله.. بيبو يطمئن على أسرة ثابت البطل

 

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاتصال بأسرة المرحوم ثابت البطل، كابتن الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، للاطمئنان عليها، والتواصل مع زوجته وأبنائه بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لوفاة البطل، الذي كان يتمتع بتاريخ كبير من الإنجازات والأخلاقيات والحفاظ على قيم وثوابت النادي.

 

 

ولد يحيى: سأعمل أن يكون "كاف" عصريًا ورائدًا

 

قال أحمد ولد يحيى، رئيس اتحاد الكرة الموريتاني، انه سيعمل- في حال انتخابه رئيسا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم- على أن يكون لدى القارة الإفريقية اتحاد كرة قدم إفريقي عصري ورائد. الدوري الإيطالي.. نابولي يهزم يوفنتوس 1/0 فاز نابولي على ضيفه يوفنتوس، بهدف دون رد، بملعب دييجو مارادونا، في الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

أحمد ولد يحيى رئيس الأتحاد الموريتاني
أحمد ولد يحيى رئيس الأتحاد الموريتاني

 

بعد البرونزية.. الأهلي يواصل تصدر أندية القارة

 

واصل الأهلي احتلال صدارة ترتيب أندية القارة الإفريقية في القرن الـ21، بعد أن حصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر 2021

الأهلي يتوج بالبرونزية العالمية
الأهلي يتوج بالبرونزية العالمية

 

بعد تأجيل لقاء الحرس.. قاسم يشكر اتحاد الكرة

وجه أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لاستجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر.

أشرف قاسم
أشرف قاسم

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز