الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب السلة يصل تونس استعدادًا لتصفيات إفريقيا.. ومسحة طبية للبعثة

وصلت بعثة المنتخب المصري لكرة السلة إلى مطار تونس في تمام الساعة الثانية عشر تقريبًا ظهر اليوم السبت من أجل الاستعداد لخوض مواجهات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021.



 

وتضم قائمة منتخب السلة كل من: هيثم كمال - علي محمد - محمد طه ميدو -  احمد ابو العلا بيبو -  يوسف شوشة "الاتحاد السكندري"، إيهاب أمين وحاتم البحيري "الأهلي"، أنس أسامة ومصطفى كيجو "الزمالك" – إبراهيم هشام "طلائع الجيش" – يوسف شحاتة "سبورتنج" – وليد عبد الجواد "الجزيرة" – مروان سرحان وعمر عزب "سموحة".

 

وتضم بعثة المنتخب كلًا من: أحمد مرعي مدير فني – وسام جابر مدرب – محمد سليم مساعد مدرب - معاذ زيدان – وائل لطفي مدير منتخبات – أحمد يحيي طبيب الفريق – ماجد عباس تحليل وإحصاء.

 

واستغرقت رحلة السفر من القاهرة إلى تونس ما يقرب من 3 ساعات بعد ان تجمعت بعثة الفراعنة برئاسة المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرًا في مطار القاهرة.

 

ويخوض منتخب الفراعنة مواجهات إياب التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 في تونس في الفترة من 17 لـ 21 فبراير الجاري.

 

وأكد العقيد وائل لطفي مدير المنتخبات بأن البعثة ستتوجه مباشرًة إلى مقر اقامتها في مدينة المنستير من أجل الخضوع إلى مسحة طبية عاجلة وفقًا للترتيبات المسبقة بين الجانب المصري والتونسي وتعليمات الاتحاد الدولي أملًا في ظهور النتائج في نفس اليوم وخوض مران خفيف مساءً.

 

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 والتي تضم أيضًا منتخبات أوغندا وكاب فيردي والمغرب ويتصدر ترتيبها الفراعنة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباريات الذهاب في التصفيات التي أقيمت في القاهرة نوفمبر الماضي.

 

ومن المقرر أن يلحق بالبعثة الأستاذ عمرو مصيلحي رئيس لجنة المنتخبات يوم 17 فبراير من الشهر الجاري.