عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أكرم توفيق: لا يوجد فريق "سهل" بالمونديال.. وهذه أصعب اللحظات التي مرت علينا

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي أصعب اللحظات التي مرت على اللاعبين داخل أرض الميدان ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وأكد توفيق أنه لا يوجد فريق ضعيف في المونديال.



 

وتحدث أكرم توفيق خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "أصعب اللحظات التي مرت علينا تكمن في الأوقات التي أتيتحت لنا فرص التسجيل ولم نتمكن من استغلالها وهز الشباك".

 

وأضاف: "كنا نقاتل في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، كل لاعب له دور في الفريق يقوم بتنفيذه عندما يطلب منه المدرب بيتسو موسيماني المشاركة".

 

وتابع حديثه عن مباراة بالميراس قائلًا: "هو فريق قوي جدا، وكل الفرق التي شاركت في المونديال قوية وصعب مواجهتها، الأهلي فريق كبير وخلفه جمهور عظيم".

 

وأكد توفيق خلال تصريحاته: "كنت سأقدم أقصى ما لدي لو جاء دوري في ركلات الترجيح أمام بالميراس لكي أسدد في المكان الذي اعتدت عليه بكل قوة".

 

وعن مباراة نصف النهائي أجاب أكرم: "الفريق ظهر أمام بايرن ميونيخ بشكل جيد، كان يمكن أن يكون الشكل أفضل لكن الحمد لله على كل شيء".

 

وتطرق توفيق للحديث عن الفيديو الشهير مع محمود وحيد وحديثه عن لاعب بالميراس: "لقد قام بضرب والتر بواليا ولم يخرج الكرة ويعتذر له، وجدته يأتي أمامي، فقمت بإيقافه بقوة لتهدئة اللعب وعلاج بواليا".

 

واختتم أكرم توفيق حديثه قائلًا: "سنلعب وسنقاتل من أجل جماهير الأهلي الكبيرة، وهذا هو ما أعتادنا عليه داخل جدران النادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز