عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدر بانون: أتحمل مسؤولية هدف بايرن الثاني.. وفخور بالميدالية البرونزية

بدر بانون
بدر بانون

كشف بدر بانون، لاعب النادي الأهلي، أنه يتحمل جزءًا من مسؤولية هدف بايرن ميونخ الثاني في شباك فريقه خلال المباراة التي جمعت المارد الأحمر ببطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.



 

وتحدث بانون خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "ارتكبت خطأ في هدف بايرن ميونخ الثاني، وأتحمل جزءا من المسؤولية".

 

وأوضح بانون ما حدث خلال لقطة الهدف الثاني قائلًا: "تفكيري حينها أن ساني كان على الخط، وتحت الضغط من ياسر إبراهيم ففكرت أن الكرة لا يمكن أن تتجاوز القائم القريب، ولكن قدرات اللاعب جعلته يمرر الكرة بشكل سليم تجاه القائم البعيد".

 

وتابع لاعب الأهلي حديثه عن التتويج ببرونزية المونديال قائلًا: "بكل تأكيد مونديال الأندية هو حلم لأي لاعب أن يشارك فيه ويحصد اللقب أيضًا، لذا أنا سعيد للغاية بعد حصولنا على المركز الثالث".

 

وأضاف بانون: "فخور بالميدالية وما فعله زملائي لتحقيق هذا الإنجاز الذي يعد شيئاً إيجابيا في مسيرتي الكروية".

 

وتطرق بانون للحديث عن أهمية البطولة قائلًا: "أهميتها تكمن في أن بايرن ميونخ فريق لا يمكن أن تواجهه إلا في كأس العالم للأندية"، مشيرًا إلى أنه لا يعقل التقليل من حجم الإنجاز الذي تم تحقيقه.

 

وسرد اللاعب كواليس الاستعدادات لمواجهة بايرن ميونخ في نصف النهائي قائلًا: "ذهبنا إلى قطر مبكرًا وهذا كان في صالحنا بكل تأكيد، تمكنا من دراسة كل فريق بشكل جيد للغاية".

 

مضيفًا: "درسنا كل لاعب في كل مركز وكيف يلعب وتحركاته، وقمنا بالاستعدادات اللازمة لمواجهة البايرن".

 

وأتم بانون حديثه كاشفًا الفريق الذي يهابه قائلًا: "أنا لا أخشى أي لاعب أو فريق أركز فقط على نفسي وعملي وعلى زملائي أيضًا وإذا لعبنا بشكل جيد لا يعنيني من هو المنافس".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز