عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهالي بلطيم وكفر الشيخ يحتفلون بـ«بيج رامي» على مراكب الصيد.. (صور)

البطل العالمي في كمال الأجسام بيج رامي
البطل العالمي في كمال الأجسام بيج رامي

قام البطل العالمي في كمال الأجسام بيج رامي بزيارة أهله وأصدقائه، وسط حشود غفيرة استقبلته قريته السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، ليرحب الجميع بالبطل العالمى الفائز بلقب مستر أولمبيا في كمال الأجسام للمحترفين 2020، وهى المرة الأولى التي يزور فيها النجم المصري بلدته بعد التتويج باللقب الأهم والأغلى في رياضة كمال الأجسام.



 

الاحتفالية التي اقيمت في بلدة بيج رامى نظمها أهالي قريته وعدد من القرى المحاورة في خيمة أمام منزل العائلة، وحرص الأهالي على الألتفاف حول رامي السبيعى وتحيته بحفاوة علي الفوز باللقب الغالي، والتقطوا معه العديد من الصور التذكارية.

 

وأصرت الأهالي علي جلوس مع رامي في الخيمة من الساعة الثانية ظهر وحتى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، كما طالبه البعض بعمل زيارة سريعة للبحيرة خاصة أن الصيادين من أهالي القرية والقرى المجاورة كانوا ينتظرونه علي المراكب وتم استقباله بحفاوة شديدة واصروا علي صعوده لمراكب الصيد والتقاط الصور معه، وهو ما رحب به بيج رامي بصدر رحب مع مطالبة أفراد أسرته للأهالي بضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية.

 

وتوج بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا في نسختها الأخيرة التي نظمتها الولايات المتحدة الأمريكية ليصبح أول لاعب مصري وعربي يتوج باللقب الكبير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز