عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك: اعتمدنا الإجراءات الخاصة بالملابس الجديدة للفريق.. ولم نغلق ملف "ساسي"

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أنه تم صرف مقدمات عقود اللاعبين بالنادي، لكل الألعاب وليس الفريق الأول لكرة القدم فقط.



 

وقال المستشار هشام إبراهيم في تصريحات هاتفية عبر برنامج زملكاوي، الذي يعرض على قناة الزمالك: "تم صرف جميع مقدمات العقود للاعيبن بالنادي لكل الألعاب وليس الفريق الأول لكرة القدم فقط".

 

وتابع: "تم دفع رواتب شهر يناير للعاملين بالنادي، نادي الزمالك يسير على الطريق الصحيح، وجميع الألعاب والأوضاع بالنادي مستقرة".

 

وأضاف: "سيكون هناك هيكلة لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، اللجنة المؤقتة لا تبخل على الفريق الأول لكرة القدم وباقي الألعاب الأخرى بالنادي".

 

وأوضح نائب رئيس الزمالك: "اللجنة المؤقتة اعتمدت الإجراءات الخاصة بالملابس الجديدة للزمالك وستكون ماركة عالمية".

واستكمل: "طالبنا تأجيل مباراة حرس الحدود في كأس مصر ولم يصلنا رد رسمي حتى الآن".

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، قد أرسلت خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر.

وذلك بسبب الصعوبة البالغة التي سيواجهها الزمالك في خوض لقاء الكأس يوم 20 أمام حرس الحدود، ثم يسافر في نفس اليوم إلى السنغال لخوض مواجهة الجولة الثانية لدوري المجموعات من البطولة الإفريقية، مما يجعل اللاعبون معرضين للإرهاق والإجهاد.

 

وأردف هشام إبراهيم: "بعثة الزمالك ستسافر إلى السنغال بطائرة خاصة لضمان الالتزام بالإجراءات الاحترازية".

 

وعن الشائعات المنتشرة حول رفض اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي، علق نائب رئيس اللجنة قائلًا: "القصة لم تغلق مع فرجاني ساسي الآن، ونحن نرغب في التجديد للاعب، وما يتم تداوله حول رفض اللجنة للتجديد لساسي ليس له أساس من الصحة".

 

واختتم المستشار هشام إبراهيم حديثه قائلًا: " أتمنى من الصحفيين والإعلاميين تحري الدقة في الأخبار، سنعقد جلسة مع ساسي في الوقت المناسب، ونتمنى حدوث توازن في هذا الأمر وفقا لما يرضي النادي واللاعب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز