عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل فرجاني ساسي يكشف آخر تطورات تجديد عقده مع الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تحدث مهند عون، وكيل أعمال الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومنتخب تونس، عن آخر تطورات تجديد عقد ساسي مع الفريق، وعن حقيقة بعض الأخبار المتداولة على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا.



 

وقال وكيل ساسي، في تصريحات هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يعرض على قناة الزمالك، ويقدمه الإعلامي خالد الغندور: "فرجاني مرتاح نفسيًا ومعنويا مع الزمالك سواء مع اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

 

وتابع: "فرجاني يلعب في نادٍ كبير غني عن التعريف في إفريقيا والوطن العربي، الناس في مصر يحبون فرجاني ساسي كثيرا، وهو يحبهم كثيرا".

 

وأضاف: "ساسي حزين جدا لضياع دوري أبطال إفريقيا، وكان يرغب في التتويج بالبطولة مع الزمالك وإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

 

وأشار عون: "فرجاني أبدى رغبته في التجديد والبقاء في الزمالك،  وقال لأيمن يونس في تدريبات اليوم أنا عاوز أجدد وأكمل مع الفريق، فأنا أعشق مصر والزمالك وأريد استكمال بقية حياتي مع نادي الزمالك".

 

واستكمل: "سمعت كلامي كثير على السوشيال ميديا بإذن فرجاني ساسي لا يريد التجديد، أقول لهم كفاية كذب وإشعات، الحديث عن رفض فرجاني الجلوس مع أيمن يونس وعدم التجديد غير صحيح".

 

وشدد: "فرجاني ابن الزمالك وابن الكيان ويحبه كثيرًا ويرغب في التجديد والبقاء".

 

وأردف: "تحياتي إلى رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور، وتحياتي إلى برنس ونجم الصفقات أمير مرتضى منصور".

 

واختتم مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي حديثه قائلًا: "فرجاني ساسي سيجدد تعاقده مع الزمالك خلال اسبوعين، وتم الاتفاق مع اللجنة المؤقتة على التفاصيل المالية الخاصة بالعقد الجديد لفرجاني ساسي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز