عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

البنطلون القطيفة موضة شتاء 2021.. أفكار جريئة لارتدائه

مدونة الموضة ميرا الشيخ
مدونة الموضة ميرا الشيخ

تعتبر البنطلونات القطيفة من أكثر القطع المناسبة لفصل الشتاء، خاصة أنها عادة موضة هذا العام، حيث تعيدنا هذه الموضة إلى فترة الطفولة والمراهقة وفترة التسعينيات التي عادت من جديد. 



وقالت الفاشون بلوجر ميرا الشيخ، إن من أكثر الألوان انتشاراً من البنطلونات القطيفة هو اللون البنى والبينك والذي يتطلب المزيد من الجرأة، خاصة أنه ليس من الألوان الفاتحة وليس من السهل ارتداؤه لدى الكثيرات، ويمكن النظر إلى بعض الأفكار التي تساعدك على ارتدائه بشكل عصري.

وأضافت ميرا الشيخ، أنه يعد البنطلون القطيفة المضلع هو خيارك الأفضل فى الشتاء عندما يكون الجو باردًا للغاية، ويصبح الجينز قاسياً لا نفع له، بل يقيّد حركتنا دون إضافة أي معيار للتدفئة، فالقطيفة مع جيوب واسعة يبدو الحل الأمثل، ويمكن أن يكون سروالاً قصيراً ويتناسب مع خزانة ملابس المرأة العصرية.

 

وأوضحت الفاشون بلوجر، أنه كما يمكن ارتداؤه على ألوان مختلفة وبطرق عديدة فلا تترددي في ارتداء البنطلون البينك على سترة صوف باللون الأخضر فهي بالتأكيد ستجعلك مميزة للغاية.

 

الألوان البينك من البنطلونات القطيفة ستكون مميزة جداً مع درجات ألوان السترات من نفس اللون أو درجات الأخضر والأزرق فلا تقيدي نفسك واعطي نفسك فرصة أكبر فى الاختيار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز