عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على تحويلات المرور بالقليوبية لتنفيذ مشروع توسعات الطريق الدائرى

تحويلات المرور
تحويلات المرور

كشف مصدر بمحافظة القليوبية، أنه تقرر تحويل نزلات منطي وميت نما بسبب مشروع توسعات الطريق الدائرى، إلى نزله ام بيومى مرورا بشارع الترعه البولاقيه الذي تم جعله محور بديل لكافه سكان منطى وميت نما وذلك نظرا لغلق كافه نزلات الطريق الدائرى بأم بيومى بحى غرب شبرا الخيمة لأعمال التطوير.



 

وكانت قد أكدت الهيئة العامة للطرق والكباري، في بيان سابق أن عملت تطوير الطريق بدأت من نفق سعد الدين الشاذلى حتى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، حيث تم الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري أعلى نفق سعد الدين الشاذلى، وجارٍ إنشاء طريق داعم فى المسافة من سعد الدين الشاذلى حتى المرج بواقع 3 حارات إضافية بكل اتجاه. 

 

كما تتم أعمال توسعة جميع الكبارى والأنفاق بتلك المسافة وكذلك أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقات رصف من تقاطع إسكندرية الزراعى إلى محور 26 يوليو بطول 15 كم، وأيضاً توسعة وتطوير المسافة من الأوتوستراد حتى المريوطية بطول 12 كم. 

 

وتشمل أعمال تطوير وتوسعة الطريق ليصبح 7 حارات لكل اتجاه بدلا من 4 حارات، وكذلك أعمال توسعة كوبرى المنيب العلوى على النيل بطول 1 كم ليصبح 8 حارات كل اتجاه بدلا من 4 حارات وحيث يتم إنشاء كوبرى جديد بالكامل شمالا وجنوباً إلى جانب الكوبرى الحالى، وكذلك تطوير تقاطع الطريق مع الأوتوستراد حيث تتم أعمال توسعة كوبرى الأوتوستراد والمطالع والمنازل التي تربط الكوبرى بطريق الأوتوستراد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز