عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

وائل جمعة يستعيد ذكرياته بمونديال الأندية.. ويحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الدحيل

وائل جمعة
وائل جمعة

ساعات قليلة تفصلنا عن ضربة البداية في كأس العالم للأندية، الحدث الذي ينتظره محبو كرة القدم حول العالم، وتحديدًا الجماهير المصرية، نظرًا لمشاركة النادي الأهلي في البطولة بعد غياب عدة سنوات.



 

وتذكر وائل جمعة ذكرياته مع كأس العالم للأندية، خلال تصريحاته لموقع "الفيفا" قائلًا: "تكمن أهمية بطولة كأس العالم للأندية التي أعتبرها البطولة الأهم على مستوى أندية قارات العالم في إتاحة الفرصة أمام اللاعبين المشاركين ليكللوا جهودهم خلال الموسم الكروي". 

 

وتابع وائل جمعة حديثه قائلًا: "الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا ليس هدفاً سهل المنال، خاصة في ضوء الصعوبات التي يواجهها اللاعبون وأجهزة الفرق في التنقل من دولة لأخرى لخوض المنافسات، لذا تأتي بطولة كأس العالم للأندية في نهاية الموسم الكروي بمثابة مكافأة تضع اللاعبين أمام تجربة عالمية".

 

وعن تجربته في بطولة كأس العالم للأندية، قال جمعة: "أفخر بمشاركتي مع النادي الأهلي في 11 مباراة في 5 نسخ من بطولة كأس العالم للأندية"، وأشار جمعة أن مشاركته تزخر بالكثير من الذكريات السعيدة، التي سأظل أحتفظ بها ما حييت.

 

وعن مشواره في كأس العالم للأندية، قال جمعة: "شاركت للمرة الأولى في هذه البطولة في نسخة عام 2005 في اليابان، وأصفها بالتجربة الصعبة لنا، إذ توجب علينا اللعب في أجواء لم نعتد عليها من قبل".

 

 وأضاف: "على الرغم من حصولنا في تلك البطولة على المركز السادس، إلا أننا عدنا إلى ديارنا حاملين معنا الكثير من الدروس والخبرات الإيجابية التي ساعدتنا على إحراز تقدم ملحوظ في نسخة 2006 من البطولة، حيث كنّا قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائي البطولة قبل أن ينتهي بنا المطاف في المركز الثالث، عقب خوضنا منافسة قوية أمام خصمنا المكسيكي".

 

وأكد جمعة، أن تلك المباراة لاتزال حاضرة في أذهاننا وقلوب عشاق ومشجعي النادي الأهلي.

 

ووصف جمعة مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ٢٠٢٠ على أرض عربية بالحدث المميز، وعبّر عن تمنياته بأن يقدم الأهلي أداءً كروياً عالمياً يُرضي عشاقه.

 

 

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري

 

سيتم نقل مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة عبر قمر النايل سات.

 

تردد 12765 أو 11054

 

ومعدل الاستقطاب: أفقي.

 

ومعدل الترميز: 2750.

 

ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

 

 

 قناة الكأس القطرية

 

القمر الصناعي نايل سات

 

تردد: 11919

 

معدل الترميز 27500

 

الاستقطاب أفقي

 

معامل تصحيح الخطأ 4/5

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز