عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

مونديال الأندية.. مباراة الدحيل في عيون لاعبي الأهلي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أيام قليلة تفصلنا عن ضربة البداية في كأس العالم للأندية، الحدث الذي ينتظره محبو كرة القدم حول العالم، وتحديدًا الجماهير المصرية نظرًا لمشاركة النادي الأهلي في البطولة بعد غياب عدة سنوات.



 

ويتواجد ضمن القائمة النهائية للنادي الأهلي 23 لاعباً، بينما خرج من القائمة كل من وليد سليمان، محمود وحيد، والحارس حمزة علاء.

 

وتحدث لاعبي الأهلي في تصريحاتهم للموقع الرسمي للنادي، عن اللقاء المنتظر أمام الدحيل القطري، وكيف يستعدون لهذه المواجهة القوية.

 

حيث قال محمد هاني، المدافع الأيمن للنادي الأهلي:" بالطبع المشاركة في كأس العالم للأندية أمر يدعو للفخر، خاصة أنها أكبر بطولة على مستوى الأندية لأنها تضم أبطال القارات".

 

وأكمل:"ندرس فريق الدحيل بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، وتركيزنا بالكامل في هذه المواجهة، ولدينا رغبة شديدة في تخطي عقبة الدحيل أولا".

 

وصرح هاني:"بالطبع مباراة بايرن حال مواجهته تبقى تاريخية ولها حسابات أخرى، ولكن هذا الأمر محظور تماما التفكير فيه في الوقت الراهن، تركيزنا الآن على مباراة الدحيل فقط".

 

 

بينما قال محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الأهلي:" كل اللاعبين لديهم هدف واضح، وهو الفوز على الدحيل، وتخطي هذا الدور من أجل إسعاد الجماهير".

 

وتابع:" لا حديث عن أي شيء سوى مباراة الدحيل، الجهاز الفني واللاعبون يستعدون للمواجهة بشكل جيد جدا من خلال مشاهدة ملخصات مبارياته".

 

وأضاف:"كل لاعب يدرس اللاعب المنافس في مركزه من فريق الدحيل".

 

وتحدث سعد سمير، مدافع الأهلي عن المباراة قائلًا:" الفوز في المباراة الأولى على الدحيل يضع الأهلي في منطقة أخرى بعيدة في البطولة، ويمنحه فرصة الحصول على ميدالية في هذا الحدث العالمي".

 

وتابع: "لدينا مباراة مهمة جدا أمام الدحيل، وهو منافس قوي للغاية، خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما أنه يمتلك عناصر متميزة للغاية، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز